“الكهرباء”: إعادة الخدمة للمشتركين بالقريات وطبرجل

نشر في: السبت 17 أكتوبر 2015 | 09:10 م
لا توجد تعليقات

أعادت الشركة السعودية للكهرباء الخدمة الكهربائية للمشتركين المتأثرين بالانقطاع بعد حدوث حريق مفاجئ طال محطة توزيع للكهرباء بالقريات ؛ وأدى إلى انقطاع الكهرباء عن المشتركين في القريات وطبرجل ؛ وعملت أجهزة الحماية على عزل المعدات الكهربائية الأخرى للمحافظة عليها.

 

وكانت فرق الدفاع المدني وفرق الإطفاء التابعة للشركة تمكنت بكفاءة واقتدار من إخماد الحريق والسيطرة عليه في وقت وجيز ، فيما باشرت فرق العمليات والصيانة والطوارئ التابعة للشركة في القريات وطبرجل أعمالها فور حدوث الانطفاء ، كما تم وصول تعزيزات من مهندسين ومعدات من مناطق مجاورة ؛ وبدأت عمليات الإصلاح وإعادة الخدمة تدريجيا ًحتى تم استكمال إعادة الكهرباء لجميع المشتركين المتأثرين.

 

ويقوم الرئيس التنفيذي للشركة ونواب التوليد والنقل والتوزيع ؛ بالوقوف ميدانياً في القريات على المنظومة الكهربائية ، ومحطة التوزيع التي تعرضت للحريق ؛ ويتابعون في القريات الجهود التي تبذل لإعادة الخدمة الكهربائية لأوضاعها الطبيعية.

 

وقدمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارها وأسفها للمشتركين في القريات وطبرجل عن انقطاع الخدمة الكهربائية بسبب الحريق ؛ وتؤكد الشركة على أن الحريق محدود ولن يؤثر على إمدادات الكهرباء وموثوقيتها .

 

علماً أن الشركة السعودية للكهرباء تنفذ مشروع ربط القريات وطبرجل بالشبكة الرئيسية بقيمة 3,5 مليار ريال.

مقالات ذات صلة

إغلاق