وزارة العمل تشارك بإطلالة متميزة في سوق عكاظ 9

نشر في: الخميس 13 أغسطس 2015 | 02:08 م
لا توجد تعليقات

شاركت وزارة العمل ممثلة في فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة في فعاليات سوق عكاظ السنوي بمحافظة الطائف في دورته التاسعة، والذي افتتحه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حيث تم تجهيز معرض الوزارة بالكتيبات و اللوحات الإرشادية والبرامج الإلكترونية بوجود مرشدين بالمعرض للقيام بالشرح والإجابة على جميع استفسارات الحضور .

 

وقد قام مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقه مكة المكرمة بزيارة معرض وزارة العمل خلال جولته في المعرض وكان في استقباله مدير عام مكتب العمل بالطائف الأستاذ محمد جلال ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمنطقة وعدد من موظفي مكتب عمل الطائف .

 

 وقد بدا المرشدين في استقبال ضيوف سوق عكاظ وتقديم نبذة عن خدمات وزارة العمل وماتقدمه من برامج عديدة وطرق الاستفسار عن خدمات الوزارة في الخدمات الإلكترونية ,تلى ذلك توزيع كتيبات على الزوار .

 

فيما عبر الأستاذ عبدالله العليان مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقه مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على دعمه وتشجيعه لكل القطاعات المشاركة في سوق عكاظ ومنها وزارة العمل.

 

وقال بأن توجيهات معالي وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني كان لها أبلغ الأثر في مشاركة الوزارة في سوق عكاظ .

 

وأضاف “العليان” تعتبر هذه المشاركة الثانية للوزارة في فعاليات السوق وسوف تليها مشاركات أخرى بإذن الله ، وقدم الشكر لكل من شارك في تجهيز جناح الوزارة وخص بالشكر مكتب عمل الطائف وجميع القائمين على معرض الوزارة بسوق عكاظ .

IMG-20150813-WA0018

IMG-20150813-WA0017

مقالات ذات صلة

إغلاق