باب رزق جميل يحقق رقماً قياسياً عام 2014

نشر في: السبت 10 يناير 2015 | 10:01 م
لا توجد تعليقات

باب رزق جميل احد مبادرات عبد اللطيف جميل الإجتماعيه حقق في عام 2014 رقما قياسيا في المساعدة على توفير فرص العمل  وذلك  منذ بداية تأسيس نشاطه في عام 2003 ،إذ استطاع في  العام الماضي أن يساعد في خلق 75,030 فرصة عمل  .

وبهذه المناسبه عبرالمهندس محمد عبد اللطيف جميل رئيس مبادرات عبد اللطيف جميل الإجتماعية عن اعتزازه وشكره  وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ونائب ولي العهد والحكومة الرشيدة على الدعم والتشجيع والجهود التي وجدها باب رزق جميل لإداء واجبه الوطني في المساعدة  في توفير فرص العمل لأبناء هذا الوطن الغالي..من خلال برامج صممت ونفذت بما  يتوافق مع احتياجات  سوق العمل والمرشحين لهذا العمل.

وأكد الأستاذ عبدالرجمن الفهيد “المديرالتنفيذي” ان هناك 10 برامج يركز عليها باب رزق جميل نشاطه عليها بشكل مباشر في مجالات توفير فرص العمل وهي: “التدريب المنتهي بالتوظيف .التوظيف المباشر. تمليك سيارت الأجره العامه. تمليك سيارات النقل . دعم الأسر المنتجه .دعم المشاريع  ا لصغيرة .فرص العمل عن بعد .الأمتياز التجاري .تمكين البسطات .وفرص عمل الملاعب “.

موضحاً أن باب رزق يقدم خدماته للمستفيدين من كل البرامج من خلال26 فرعا منتشرة في المملكة ,اضافة الى أن هناك منشأت اسسها باب رزق جميل من اجل المساعدة في توفير فرص العمل المناسبة في بعض التخصصات المختلفة  ومن بينهااكاديمية نفسية شمس للفنون والحرف التي تاسست عام 2006وهي احد المراكز التدريبية ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف وتقدم العديد من الدورات التدريبيه المتنوعه في مختلف المجالات الفنية والحرفية للباحثات عن العمل,وبما يتناسب مع طبيعة وحاجة السوق من فرص واعدة “كفنون الخياطة وتصميم الازياءوانتاج السجاد واعمال السكرتارية والتصويرالفوتو غرافي والطهي.”.

 

ججميل

 

 

جميلل

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق