أمير نجران: “قمم الرياض” تؤكد ثقل المملكة ومكانتها في العالم

نشر في: السبت 10 ديسمبر 2022 | 12:12 ص
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ نجران

رفعَ صاحبُ السموِّ الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران باسم أهالي ومسؤولي المنطقة، وباسمه، التهنئةَ إلى خادمِ الحرمين الشريفين، الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، وصاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليِّ العهد رئيسِ مجلس الوزراء ـ أيدهما الله ـ بمناسبة نجاح القمة السعودية الصينية وقمتي الرياض الخليجية والعربية الصينية للتعاون والتنمية، التي عقدت في العاصمة الرياض.

وأكدَ أميرُ منطقة نجران – في تصريح لوكالة الأنباء السعودية- أن رئاسة المملكة هذهِ القممَ، بتعدد أطرافها وأعضائها، وتنوع موضوعاتها، وفي هذا الظرف الذي يشهد فيه العالم تحديات سياسية واقتصادية وتنموية وبيئية، يؤكدُ ثقلَ المملكة ومكانتها في العالم أجمع، ودورها المحوري والريادي في قلب العالم العربي.

وأشارَ سموُّه إلى مضامين كلمات صاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليِّ العهد رئيسِ مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ التي جسَّدت حرص قيادة المملكة على تنمية العالم العربي، والاعتداد بمقوماته ومكتسباته، التي تجلت في تأكيده ـ رعاه الله ـ أن العرب سيسابقون على التقدم والنهضة مرة أخرى، وسوف يثبت ذلك كل يوم.

وفي ختام تصريح سموِّه، دعا اللهَ أن يحفظَ خادمَ الحرمين الشريفين، وسموَّ وليِّ عهده الأمين، وأن يديمهما عزًّا وذخرًا للوطن وللعالمين العربي والإسلامي وللإنسانية.

مقالات ذات صلة

إغلاق