ضبط 10 مخالفين للذبح العشوائي خارج مسلخ الدمام

نشر في: الخميس 09 أكتوبر 2014 | 02:10 م
لا توجد تعليقات


ضبطت أمانة المنطقة الشرقية خلال جولاتها الميدانية في أول أيام عيد الأضحى المبارك غرب مدينة الدمام ( 10 مخالفين) قاموا بالذبح العشوائي خارج مسلخ الدمام، بطريقة مخالفة للصحة العامة.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن الأمانة ضبطت 10 من العمالة الوافدة تقوم بالذبح خارج المسلخ بطريقة عشوائية مستخدمين أعمده الضغط العالي والساحات العامة، مشيراً إلى أنه تم مصادرة الأدوات المستخدمة في عملية الذبح، وإحالتهم إلى الجهات المختصة للتعامل معهم وفق الإجراءات النظامية المعمول بها في مثل هذه الحالات.
وأفاد الصفيان أن الجولة الميدانية ليوم العيد شملت سوق الأغنام بمشاركة الأمن الوقائي، تم خلالها منع بيع الأغنام خارج حدود السوق، وجهّزت 4 فرق إضافية مكونة من (4) عمال لإجراء المتابعة اللحظية على طريق الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وطريق الملك فهد تقاطع أبو حدريه وطريق الملك سعود باتجاه ضاحية الملك فهد، لجمع الجلود وبقايا ذبح الأضاحي، إضافة إلى عمل المعدات والضواغط المحدد له مسبقاً.
وأكد أن الأمانة قامت بتوفير جميع الإمكانيات البشرية المتاحة لخدمة المستفيدين طوال فترة أيام عيد الأضحى، بهدف التسهيل عليهم وخدمتهم بالشكل المطلوب، لافتا النظر إلى أن الجولات الميدانية مستمرة بمشاركة الجهات المختصة لضبط المخالفين.

مقالات ذات صلة

إغلاق