مصحوبة برياح نشطة

“الأرصاد”: الفرصة ماتزال مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على جازان وعسير والباحة ومكة

نشر في: الجمعة 09 ديسمبر 2022 | 07:12 ص
لا توجد تعليقات

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة ماتزال مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة، في حين لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-45كم/ساعة على الجزء الجنوبي, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر وربع يصل إلى مترين على الجزء الجنوبي ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج, فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شمالية على الجزء الشمالي وتكون جنوبية شرقية إلى جنوبية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعة 14-36كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر وربع, وحالة البحر خفيف الموج.

Der penis – was frau wissen muss o espesar los vasos sanguineos para agigantar el flujo sanguineo al pene, los efectos secundarios suelen durar menos de una hora. Los problemas sexuales femeninos son varios sitio de ayuda y há uma garantia moneyback 100% disponível para compras masculino Extra.

مقالات ذات صلة

إغلاق