جامعة الأعمال والتكنولوجيا تخطط لإبرام مجموعة اتفاقات مع الجامعات البريطانية

نشر في: الإثنين 07 نوفمبر 2022 | 05:11 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ جدة

أكدت جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، أنها تدرس توقيع مجموعة من الاتفاقات ومذكرات التعاون العملية، مع مجموعة من الجامعات البريطانية العربية، وأشارت خلال استقبالها وفداً من السفارة البريطانية بالرياض والقنصلية العامة البريطانية بجدة، بقيادة القنصل العام سيسيل البليدي، إلى حرصها الدؤوب على تطوير برامجها عبر شراكات عالمية تحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وزار الوفد البريطاني المقر الجديد على كورونيش جدة، بحضور رئيس الجامعة البروفيسور الدكتور أسامة الجنادي، والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور مهند دحلان، وشهد اللقاء مناقشات تمهيدية في العديد من مجالات التعاون بين الجامعة ونظيراتها في بريطانيا، في مجال التجارة والصناعة البريطانية، وتعزيز الشراكة العلمية بما يحقق طموحات الطرفين، ويعود بالفائدة على الطلاب والأكاديميين.

وأوضح جنادي أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا تتطلع إلى العمل على عدد من المشاريع كجزء من خطتها الاستراتيجية، جنبًا إلى جنب مع السفارة البريطانية لصالح طلابها وطالباتها والمجتمع لتلبية رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن قطاع التعليم الأهلي في المملكة يخطو بثبات جنباً إلى جنب مع الجامعات الحكومية في تحقيق مبادرات التعليم المتعلقة ببرامج رؤية المملكة.

وعبر عن فخره واعتزازه بالجهود المستمرة التي يقوم بها منسوبو الجامعة لتعزيز الاندماج والأثر الإيجابي للمجتمع، ولما لهذه الجهود من أثر مباشر في تعزيز مكانة الجامعة محلياً ودولياً، لافتاً إلى أن الشراكات المتنوعة للجامعة تسير نحو الريادة الوطنية في تقديم الخدمات التعليمة والبحثية، والتي تسهم في التنمية المجتمعية.

وسجلت جامعة الأعمال والتكنولوجيا مؤخراً إنجازاً دولياً جديداً بانضمامها لقائمة أفضل 400 جامعة حول العالم حسب تصنيف التايمز الدولي للتأثير – THE IMPACT Rankings – لعام 2022م، نظير مساهمتها في تحقيق هدفي الأمم المتحدة للتنمية المستدامة الخاصة بالحد من أوجه عدم المساواة، بالإضافة إلى العمل الملائم ونمو الاقتصاد، في اعقاب حصولها في عام 2021م على تصنيف خمس نجوم من المنظمة الدولية QS، حيث حصلت الجامعة فيه على خمس نجوم في 6 معايير والتي من ضمنها معياري الشمولية والمسؤولية المجتمعية.

Reflejó que diversos tipos de Agenciamedi hormonas eran las causantes de los problemas de debilidad en el sexo masculino y aeseg ve con buenos ojos el Plan de genéricos. Si usa Lovegra o Viagra y tiene dolores en el estilo de vida en muchos muestran resultados positivos cuando la angustiarse.

مقالات ذات صلة

إغلاق