أكدت أنها تعزز الدور الرقابي لدى المستفيدين من تلك الخدمات

“الصحة”: خدمة 937 الإلكترونية تسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية

نشر في: الخميس 03 نوفمبر 2022 | 05:11 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الرياض

أوضحت وزارة الصحة أن خدمة 937 الإلكترونية في “مركز اتصال الصحة 937” تُعد إحدى أحدث الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، وتسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية، وتعزيز الدور الرقابي لدى المستفيدين من تلك الخدمات.

وترتكز الخدمة في مرحلتها الأولى على تصعيد ومتابعة مسار البلاغ والشكوى ذاتياً، مع إمكانية رفع الاقتراحات للإدارات المعنية عبر الموقع الإلكتروني المخصص للخدمة وعرضها بشكل مباشر على الجهات المعنية، حيث تقدم الخدمة بشكل إلكتروني دون الحاجة للتواصل مع أحد مقدمي الخدمة من خلال القنوات المختلفة لمركز 937.

يذكر أن المركز يقدم كذلك خدمة ” الواتساب” التي جرى إطلاقها منتصف هذا العام التي تتيح للمستفيدين من خدمات وزارة الصحة معرفة كافة المعلومات والإرشادات بشكل ذاتي عبر دردشة التفاعلية, كما يمكن الوصول إلى خدمات 937 عبر بوابة الوزارة أو عبر الرابط التالي: https://www.moh.gov.sa/eServices/cards/Pages/937-Services.aspx.

Uno de los https://farmaciaespana24.com/viagra-original-online-sin-receta/ componentes básicos de las personas que padecen EP es su exceso de manifestaciones ansiosas. Se prohibe estrictamente superar la dosis recomendada, no se puede utilizar más de un medicamento al mismo tiempo para mejorar la erección. Se usa para tratar la disfuncion erectil no responda al ginseng indio y cualquier persona pueden decidir como.

مقالات ذات صلة

إغلاق