أكثر من ٧٠٠ شخص يشهدون احتفال أدبي وفنون جدة مع ubt بمناسبة يوم الوطن 92

نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 06:09 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ جدة -

شهد احتفال النادي الأدبي الثقافي وجمعية الثقافة والفنون وجامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة بمناسبة اليوم الوطني ٩٢، حضور جمع غفير من القناصل والشخصيات والأدباء والمثقفين والفنانين حيث تم استقبال الحضور بالقهوة السعودية والضيافة الأصيلة والعرضة السعودية، ومعرض فنون الوطن الذي أشاد به الحضور وبالأعمال الفنية المعبرة عن الهوية الوطنية .

بعد ذلك بدأت الفعاليات على مسرح جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالحفل الخطابي والفني حيث قدم الحفل الإعلامي مهدى الزهراني، وألقي الدكتور عبدالله دحلان كلمة عبر فيها عن عظمة الوطن وسعادة الجميع بالاحتفال بيومه المجيد وقال: هذا الوطن عظيم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأكد أن الجامعة تتكامل مع النادي والجمعية لترسيخ قيم الولاء والانتماء من خلال البرامج والفعاليات المشتركة.

وفي كلمة رئيس النادي الأدبي بجدة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي أكد على أن مناسبة اليوم الوطني التي تحل علينا كل عام غالية على كل مواطن ومواطنة وتسمو من خلالها مشاعر الحب الصادق لوطننا الغالي وقيادته التي حققت لأبناء هذا الوطن الحياة الكريمة.

و قدشكر السلمي جمعية الثقافة والفنون بجدة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا للشراكتها مع النادي في الاحتفال باليوم الوطني. 

بعد ذلك القى مدير الجمعية الأستاذ محمد آل صبيح كلمة جاء فيها أن الاحتفال يجسد وحدة وتلاحم الشعب السعودي مع قيادته، مضيفاً بأن الجمعية والنادي بمشاركة جامعة الأعمال تعمل باستراتيجية التكامل لتقديم كل ما يرتقي بالمشهد الثقافي ويعزز ويرسخ القيم.

وأعرب آل صبيح عن شكره لجميع المشاركين في الفعاليات وثمن دور الجامعة ودعم د. عبدالله دحلان للمناشط الثقافية والأعمال الوطنية والنادي الأدبي بقيادة د. عبدالله بن عويقل السلمي على مواصلة دعم برامج التكامل الذي يجمع الجمعية والنادي في المناسبات الوطنية.

واشتملت الفعاليات على عروض وفلكلورات شعبية وأوبريت ومعزوفات موسيقية وقصيدة شعرية واستعراض للمواهب. وكذلك مشاركة مدارس كورال العالمية بتقديم عروض فنية إلى جانب عدة فقرات موسيقية وشعرية وعرض مرئي وعروض فلكلور شعبي مع العرضة السعودية، وكما صاحب الفعاليات معرض فنون الوطن وشارك الجميع في ختام الحفل في العرضة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق