بمشاركة ٥٠ فنان وفنانة

حلم فنان يشع بالإبداع في جمعية الثقافة والفنون بجدة

نشر في: الخميس 18 أغسطس 2022 | 11:08 م
لا توجد تعليقات
خيرالله زربان ـ جدة

دشن مساء أمس الاول معرض “حلم فنان” بمشاركة مايقارب ٥٠ فنان وفنانة في صالة عبدالحليم رضوي بجمعية الثقافة والفنون بجدة، وسط حضور جمع غفير من الفنانين والفنانات والمهتمين بالحركة التشكيلية.

وشارك في المعرض مجموعة من الفنانين بقيادة الفنان أحمد الزهراني تحت شعار “حلم فنان” وشمل اعمال فنية ثرية.

الجدير ذكره أن المشاركة في المعرض كانت للفنانين والفنانات، وكذلك شارك ذوي الاحتياجات الخاصة،  حيث استهدف المعرض مختلف الشرائح العمرية.

وافتتح المعرض مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح مع نخبة من الفنانين يتقدمهم الأستاذ عبدالله باحطاب مدير الجمعية السابق ومدير الأنشطة الطلابية بجامعة الملك عبدالعزيز والروائي عبده خال والفنان القدير هشام بنجابي والفنان فايز أبو هريس والدكتور عصام عسيري والدكتورة مها رضوي والأستاذة هدى الشهيب والشاعر ضياء خوجه، وتجول الجميع في صالة الرضوي للفنون واستمعوا لشرح الفنانين عن أعمالهم، بعد ذلك تم الوقوف على الرسم المباشر والذي شارك فيه ١٦ فنانًا وفنانة.

وقد أشاد الحضور بمستوى الفنانين وفكرة المعرض ويستمر المعرض مدة ثلاثة أيام. حيث سيقام يوم الخميس القادم حفل تكريم للمشاركين.

وأعرب الفنان أحمد الزهراني المشرف على المعرض عن شكره للجمعية على الدعم والرعاية وقال أن الفنانين المشاركين في معرض حلم فنان يجمعهم رسالة الفن السامية.

من جانبه شكر مدير جمعية الثقافة والفنون جميع الفنانين المشاركين وقال أنه فخور بروح الفن التي تسود الفريق،  وأشاد بالفنان أحمد الزهراني الذي كان يقف خلف إقامة المعرض ودوره الفاعل في مشهدنا الفني من خلال التنسيق والتوجيه والتنظيم الذي يحقق تطلعات الفنانين. 

مقالات ذات صلة

إغلاق