أمير منطقة تبوك يدشن عدد من المشروعات ويلتقي المواطنين .. غداً

نشر في: الإثنين 01 سبتمبر 2014 | 02:09 م
لا توجد تعليقات


يواصل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك غداً لقاءاته بالمواطنين في محافظات ومراكز وقرى المنطقة امتدادا للقاءات سموه بمواطني المنطقة .
وسيدشن سمو أمير المنطقة مشروعات تنموية في محافظات حقل والبدع وضباء والوجه واملج والمراكز التابعة لها قامت بها وزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم ووزارة المياه والكهرباء ، كما سيتفقد سموه سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها من قبل وزارة الصحة ووزارة والنقل , ويضع سموه حجر الأساس لمشروعات تنموية جديدة تابعة للوزارات المعنية بقيمة إجمالية تصل إلى أكثر من ثلاثة آلاف مليون ريال .
كما سيلتقى سموه المواطنين في مركز بئر بن هرماس الذي يبعد عن مدينة تبوك 50 كيلو مترا ويدشن مشروعات بلدية ويضع حجر أساس لمشروعات المياه والكهرباء بالمركز بقيمة إجمالية بلغت 167 مليون ريال .
ورحب رئيس بلدية بئر بن هرماس المهندس إبراهيم العمراني بلقاء سموه بالمواطنين وقال إن أهالي مركز بئر بن هرماس والمراكز التابعة يسعدون بلقاء سموه ، مشيراً إلى أن سمو أمير المنطقة سيدشن مشروعات بلدية تابعة لوزارة الشئون البلدية والقروية في مجال درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وإنشاء حدائق وحفر أبار ارتوازية ومسطحات خضراء ، بالاضافة إلى وضع سموه حجر الأساس لمشروعات بلدية جديدة بالمركز في مجال السفلتة والأرصفة والإنارة والتحسين والتجميل وإنشاء حدائق ومباني بلدية وأسواق ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 52 مليون ريال .
من جهته أوضح المدير العام للمياه بمنطقة تبوك المهندس صالح بن خلف الشراري أن سمو أمير منطقة تبوك سيضع حجر الأساس لمشروع إنشاء توصيلات منزلية لمياه الشرب وإنشاء مبنى المختبرات بمركز بئر بن هرماس ، إضافة إلى متابعة سير العمل في مشاريع المياه والصرف الصحي التي تنفذ بقيمة إجمالية تصل الى 20 مليون ريال .
وأشار مدير كهرباء تبوك المهندس مساعد فهد القباع إلى أن سمو الأمير فهد بن سلطان سيضع حجر الأساس لمشروع إنشاء محطة تحويل بئر بن هرماس وربطها بالشبكة بقيمة إجمالية بلغت 95 مليون ريال .
ورحب رئيس مركز بئر بن هرماس ياسر بن عمار الحقباني بلقاء سمو أمير المنطقة بالمواطنين ورؤساء المراكز التابعة وقال : إن الجميع سيستمع إلى توجيهات سموه التي تؤكد دائماً على خدمة المواطن وتهيئة كافة السبل الكفيلة بحياة كريمة يعيشها كل مواطن ومواطنة ، وكذلك الرفع من مستوى الخدمات القائمة في ظل ما تنعم به بلادنا من أمن وآمان .

مقالات ذات صلة

إغلاق