لأعمالها التطويرية في مجال الأعمال والابتكار وإطلاق القدرات

سيدة الأعمال السعودية رند بنت عبدالخالق بن كدسه تحصد جَائزة مُلْهِمْ الدولية

نشر في: الخميس 09 يونيو 2022 | 03:06 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ جدة

توجت سيدة الأعمال رند بنت عبدالخالق بن كدسه بجَائزة ملهم الدولية؛ نتيجة جهودها في تطوير الأعمال كواحدة من أهم الرواد في هذا المجال، حيث تعد أيضًا واحدة من أبرز الشخصيات السعودية التي لها أعمال وافقت رؤية ٢٠٣٠ في عهد تمكين المرأة السعودية من خلال دورها في تطوير الأعمال الفردية والجماعية وتحمل الضغوطات والصعوبات في التعامل مع كافة القطاعات وفق منهجية علمية تعكس مفاهيم الإيجابية في النجاح.

وأطلقت سيدة الأعمال رند عبدالخالق كدسه مبادرتها التي حملت عنوان “أطلق قدرتك من خلال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الألويات”. وأكدت أن المرأه السعوديه اليوم وفي ظل رؤية ٢٠٣٠ رسمت موقعها على الخارطة العالمية من خلال إنجازاتها وتفوقها وأصبحت محط أنظار العالم وهي تجسد تميزها وتفردها.

وكان رئيس اتحاد رواد الأعمال العرب المهندس أحمد إبراهيم قد أعلن عن ترشيح سيدة الأعمال السعودية رند عبدالخالق كدسه لجائزة ملهم في دورتها السادسة بالقاهرة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بهذه المناسبة . حيث سيقام حفل التكريم في الفترة من ٢٨ إلى ٢٩ يونيو 2022 في القاهرة.

يذكر أن جائزة ملهم تكرم في دورتها الدولية السادسة عددًا من القيادات والسادة الوزراء ورموز المجتمع العربي والخليجي والأفريقي، فضلاً عن رموز أهم الدبلوماسيين والإعلاميين وكبار المسؤولين ولفيف من كبار الفنانين والكتّاب ورواد وقادة المجتمعات .

وتهدف جائزة ملهم إلى ترسيخ مفهوم التحفيز وتقديم أهـم الشخصيـات ورمـوز المجتمع العربي والأفريقي ورصد وتقييم أهم المعايير الدولية لمفهوم التميز والنجاح وتقديم نماذج قدوة للشباب وابتكار روح المنافسة بين المؤسسات والشخصيات على المستوى العربي والأفريقي وخلق عملية تواصل بين كافة القطاعات الحكومية والخاصة ورموز المجتمع والشخصيات الرائدة بهدف تحقيق تنمية فعـّالة اقتصاديًا واستثماريًا على كافة الأصعدة، وتوطيد العلاقات الاقتصادية العربية والأفريقية.

مقالات ذات صلة

إغلاق