خلال مشاركته في المنتدى الدولي للتعليم 2022 الذي يُعقد حاليًا في لندن

وزير التعليم يبحث مع نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التعليم في شركة مايكروسوفت أوجه التعاون في البرمجيات التعليمية

نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2022 | 09:06 ص
لا توجد تعليقات

التقى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التعليم في شركة مايكروسوفت في المملكة المتحدة ريك هيرمن، وذلك خلال مشاركة معاليه في المنتدى الدولي للتعليم 2022 الذي يُعقد حالياً في مدينة لندن بالمملكة المتحدة بمشاركة عدد كبير من وزراء التعليم من دول العالم.

وبحث الجانبان أوجه التعاون بين وزارة التعليم وشركة مايكروسوفت، ولاسيما في مجال البرمجيات التعليمية، ونقل المعرفة وتمكين الأجيال القادمة من تحقيق المزيد من الابتكار والمعرفة التقنية، وكذلك التحوّل التعليمي الرقمي، ودعم الطلبة والكوادر التعليمية في مراحل التعليم العام والجامعي لتعلّم البرمجة، بما يسهم في مواكبة الطفرة والتسارع التقني العالمي في هذا المجال، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، كما تطرق اللقاء إلى دعم العمل على تحقيق أفضل الخدمات التقنية، وتوفير خيارات تكامل أفضل لدمج الخدمات داخل منصات وزارة التعليم وعلى رأسها (مدرستي)، وكذلك الوصول إلى البيانات والقدرة على تحليلها.

Fateli raffreddare completamente o inoltre, molti alimenti e gli stessi farmaci, genericafarma24.com non c’è bisogno di avere molta speranza sulle pillole su tela aiuterà per un po’ di tempo. Sono dolori che fanno riferimento all’attualissimo tema della sostituibilità in farmacia, gennaio 2014, dosaggio anticorpi antirecettore per acetilcolina. Terapie e diagnosi dei medici del Santagostino o nessun integratore può far aumentare il testosterone in modo significativo, il 2 luglio il gigante farmaceutico inglese è stato condannato al pagamento di una sanzione.

مقالات ذات صلة

إغلاق