مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون يعقد اجتماعه الخامس

نشر في: الثلاثاء 17 يونيو 2014 | 05:06 م
لا توجد تعليقات


عقد مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليوم اجتماعه الخامس برئاسة معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، وبحضور أعضاء المجلس وذلك بمكتب معاليه بمحافظة جده .
وأوضح معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع أنه تم في بداية الإجتماع الإطلاع على هيكل البرامج الإذاعية والتلفزيونية لشهر رمضان المبارك ، التي تم من خلالها تقديم كل مفيد وبما يتوافق مع قدسية الشهر الكريم ، كما إطلع المجلس على الهويات الجديدة للقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية وتم إقرارها على أن يتم الإعلان عنها وإطلاقها في وقت قريب .
وفيما يتعلق بإقرار الهيكل التنظيمي لهيئة الإذاعة والتلفزيون قال معالي رئيس الهيئة : ” إنه تمت إحاطة المجلس بما تم إنجازه وأبدى عدد من الأعضاء ملاحظاتهم والتوجيه بأن يتم إعادة دراستها وعرضها على المجلس لإقرارها في الجلسة القادمة ” .
وأضاف الهزاع أن المجلس إطلع على تفاصيل المشاريع التي تم اعتمادها في الهيئة خلال الفترة التي تلت الاجتماع الماضي للمجلس ، كما تم إحاطة المجلس بالخطة التدريبية للهيئة وإنشاء مركز متخصص للتدريب يتم الإعداد له ليبدأ نشاطه في الفترة القادمة .
وفي نهاية الاجتماع استمع المجلس إلى عرض شامل من العضوين الدكتو عبدالملك الشلهوب ، والأستاذ طلعت زكي حافظ ، عن مشروع تطوير إعادة هيكلة القنوات التلفزيونية والإذاعية السعودية ، وقد أعرب معالي رئيس المجلس عن شكره لهما ووجه بأن يتم العمل على دراسة شاملة لتطوير الهيئة ومرافقها كافة لإقرارها في المجلس ورفعها إلى الجهات ذات الاختصاص .

مقالات ذات صلة

إغلاق