بعنوان "الثقة هي مفتاح للنجاح"

شابة سعودية تطلق جدارية تحفيزية عملاقة في جدة

نشر في: الأحد 13 يونيو 2021 | 12:06 ص
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ جدة

شهدت مدينة جدة إطلاق جدارية تحفيزية ضخمة أمس بمشاركة الأطفال والأهالي الشغوفين بالرسم وتعلم مهارات الرسم على الجدار من أهم أهدافها تمكين الأطفال و تعزيز قدراتهم على الرسم و الإنجاز و الثقة بالنفس.

وقالت الفنانة ورائدة الأعمال هبة سعود عون الله مؤسسة تجميل محيطنا ( Beautifysurroundings ) أن الجدارية التحفيزية العملاقة كشفت عن مواهب فنية واعدة تحفز المشتركين في العمل على الإبداع الفني مشيرة إلى أن الفعالية بالتعاون مع طالبات جدة يونايتد ( نادي كرة السلة )وذلك في مقر ساحة النادي بجدة.

وأضافت أن الجدارية هي عبارة عن كلمات تحفيزية مزخرفة بالألوان تعني الثقة هي مفتاح للنجاح باللغة العربية، هدفها تعزيز روح الفريق وتنمية القدرات الفنية للأفراد و الفنانين أثناء القضاء على التشوه البصري والتي أصبحت من أهم أهداف رؤية ٢٠٣٠ وهذا أيضًا جزء كبير من شغفي وتحقيق طموحاتي بعد الحصول على ماجستير في الريادة المجتمعية.

وقالت لينا المعينا رئيس أكاديمية جدة يونايتد وبسمة الحسيني مديرة العلاقات العامة أن الفعالية استمرت لمدة 5 أيام وقد أضفت لون جميل وإقبال من كل المشاركين في النادي والأهل والطالبات وأنهم يرحبون بكل ما يفيد الأطفال والمجتمع من فنون وتنمية للقدرات سواء كانت لياقة بدنية أو فنية أو أكاديمية. 

وأضافت هبة سعود عون الله مؤسسة “تجميل محيطنا” أن استثمار طاقات الشباب والشابات تعتبر من قيمنا الأساسية حيث كشفت هذه التجربة عن مواهب وقدرات فنية عالية للكثيرين من الذين اشتركوا في العمل الفني مؤكدة حرصها على دعم الشراكات المجتمعية مع النوادي، المدارس، والأمانة، الجمعيات وأصحاب الأملاك، وذلك بإضفاء جمال فني تشكيلي للحد من التشوة البصري والسعي إلى الارتقاء بالمجتمعات عن طريق الفن، منوهة بجهود كل من شارك في هذا العمل.

ووجهت شكر خاص للفنانة جنى موسى على تعاونها الدائم مع تجميل محيطنا Beautifysurroundings في كل ما يضفي جمال على وطننا الحبيب وينشر ثقافة الفن التي تبعث البهجة والفرحة في قلوب الجميع.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق