“أمانة جدة “تطلق حملة للنظافة بالتزامن مع فعاليات العيد

نشر في: الجمعة 15 يونيو 2018 | 02:06 م
لا توجد تعليقات

أطلقت أمانة جدة حملتها التوعوية تحت شعار نظافة مدينتي دليل حضارتي، وذلك مع ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

وتأتي هذه الحملة في إطار اهتمام أمانة جدة بتفعيل دور المشاركة المجتمعية في الحفاظ على نظافة المحافظة وجعل الفرد مشاركاً في تكوين بيئة نظيفة بعيداً عن التلوث وتشويه الممتلكات العامة .

 

ودعا أمين محافظة جدة المكلف الدكتور عبد اللطيف الحارثي الجميع إلى التفاعل بالمشاركة في الحملة للمحافظة على مدينة جدة نظيفة وحرصهم على حماية المرافق العامة التي تم إنشاءها لخدمتهم ، مهنئا المواطنين والمقيمين بجدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم.

 

وكانت أمانة جدة قد قامت بعد صلاة العيد بتوزيع الهدايا التوعوية على المصلين في المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد، واستهدفت المواطنين والمقيمين الزائرين لكورنيش جدة بهذه الرسائل في أول أيام العيد وسوف تستمر الحملة على مدى خمسة أيام في أكثر من ١٣ موقعاً حيوياً بجدة.

 

يٌذكر أنه تم تجهيز عشرات الآلاف من الهدايا التوعوية المقدمة لسكان جدة وزائريها إضافة إلى تفعيل هاشتاق #نظافة_مدينتي_دليل_حضارتي على مواقع التواصل الإجتماعي لجعله متاحاً لمشاركة المجتمع برسائلهم ومقاطعهم المرئية التوعوية التي تصب في مصلحة الحملة وتدعم انتشارها.

5b23a7027308b

5b23a70535892

5b23a70588dbf

5b23a706d8535

مقالات ذات صلة

إغلاق