أمير تبوك: الأوامر الملكية ستسرع الخطى نحو تحقيق رؤية المملكة 2030

نشر في: السبت 02 يونيو 2018 | 11:06 م
لا توجد تعليقات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, أن الأوامر الملكية التي صدرت تأتي تأكيداً على مضي البلاد لمواكبة رؤية المملكة 2030, واصفاً القرارات بالمتناغمة مع حاجة المواطن في هذه المرحلة المهمة وستسرع الخطى نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

وقال سموه: “إن الأوامر الملكية الكريمة تعكس حرص ولاة الأمر – حفظهم الله – الدائم على مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وكل ماله علاقة بخدمة الحاج والمعتمر وهو من ثوابت هذه البلاد منذ تأسيسها, مشيراً إلى أن إنشاء وزارة الثقافة جاء مواكباً للحركة الثقافية التي تعيشها المملكة من خلال تفعيل دور المؤسسات الثقافية.

 

وأشار إلى أن الأوامر الملكية أولت اهتماماً خاصاً بالبيئة الطبيعية للبلاد من خلال الإعلان عن إنشاء مجلس للمحميات الملكية، وتحديدها وتسميتها وتشكيل مجالس إدارتها التي ستحقق التوازن البيئي والحفاظ على التنوع الإحيائي مما يسهم – بإذن الله – إلى إنشاء مناطق جاذبة للسياحة البرية.

 

وهنأ الأمير فهد بن سلطان أصحاب السمو الأمراء والمعالي الذين نالوا الثقة الملكية الغالية, سائلاً المولى عزوجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

مقالات ذات صلة

إغلاق