نائب أمير جازان يشارك أيتام “غراس” الإفطار الجماعي

نشر في: الأربعاء 30 مايو 2018 | 11:05 م
لا توجد تعليقات

شارك الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم حفل الإفطار الجماعي مع الأيتام، الذي نظمته جمعية غراس لرعاية الأيتام بمنطقة جازان بقاعة أوقات سعيدة بمدينة جيزان.

 

وأعرب نائب أمير جازان عن سعادته بمشاركة أيتام جمعية غراس حفل الإفطار الجماعي، مبرزا اهتمام الدولة – رعاها اللـــه – بهذه الفئة الغالية من المجتمع من خلال العديد من برامج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات المتخصصة. منوهًا بالدور الرائد لجمعية غراس لرعاية الأيتام بمنطقة جازان، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق.

 

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن عيسى الشعبي عن الشكر والتقدير لنائب أمير المنطقة للمشاركة مع الأيتام في حفل الإفطار السنوي، مبينًا أن جمعية “غراس” حددت رؤيتها منذ إنشائها على أن تكون رائدة في تنمية شخصية اليتيم من خلال برامج فاعلة؛ ليكون عنصرًا صالحًا في مجتمعه، وفردًا فاعلاً في وطنه تماشيًا مع توجهات القيادة الرشيدة – أيدها اللـــه -.

 

وأضاف بأن الجمعية تسعى نحو دورها الريادي في تنمية شخصية اليتيم ورعايته من خلال منظومة متكاملة من البرامج والخدمات لرعاية اليتيم وأسرته بأسلوب متطور وحديث. مشيرًا إلى أن كفالة اليتيم تشمل الرعاية والاهتمام بصحته وتعليمه وتثقيفه، وزرع الأمل في نفسه، والحرص على توجيه سلوكه وتنمية مستقبله.

 

وتطرق إلى دور الجمعية في كفالة نحو 1000 يتيم ويتيمة، فضلاً عن إبرام العديد من عقود الشراكات مع قطاعات حكومية وأهلية لتقديم خدمات متميزة للأيتام.

 

كما عبَّر الأبناء الأيتام عن مشاعرهم الكبيرة، وفرحتهم لمشاركة نائب أميرمنطقة جازان لهم مأدبة الإفطار وتبادل الأحاديث الودية معهم.

 

حضر حفل الإفطار مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ووكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ.

5b0efd704f184

5b0efd7432d13

5b0efd677f52e

5b0efd635be54

5b0efd649a590

5b0efd693ac99

5b0efd76ba7f8

مقالات ذات صلة

إغلاق