“الموكلي” يدشن المنصة الإلكترونية لخدمات المياه بجازان

نشر في: الخميس 24 مايو 2018 | 10:05 م
لا توجد تعليقات

دشن وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه والرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، المهندس محمد بن أحمد الموكلي، اليوم، موقع المنصة الإلكترونية بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان http://www.jazanwater.com.

 

وتهدف الإدارة من هذه المنصة الإلكترونية الذكية إلى التواصل مع المواطنين وتسهيل عملية تقديم بلاغات خدمات المياه والصرف الصحي بالمنطقة .

 

وقال مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر: تدشين موقع المنصة الإلكترونية بالإدارة العامة لخدمات المياه بجازان يهدف إلى مراقبة محطات المياه والصرف الصحي وأداء المختبرات ومتابعة انتاجية الابار والتحكم بنقاط البيع ومراقبة العمليات الخاصة بذلك.

 

وأضاف: فِي مرحلة لاحقة، سيتم استقبال طلبات التوصيلات للعملاء والتعامل معها بشكل الكتروني.

 

وأردف: تدشين المنصة يأتي حرصًا من الادارة على تطوير وتحديث آليات التواصل وتقديمها ضمن حزمة من الخدمات الإلكترونية لتساهم في تسهيل الإجراءات.

 

وتابع: الموقع يتيح الإمكانية لتقديم جميع أنواع البلاغات الخاصة بخدمات المياه والصرف الصحي بالمنطقة وتتم آلية إحالة البلاغات إلى الإدارة المختصة بالإدارة والمكلفة بمعالجة البلاغات المحددة من خلال موقع المنصة الإلكترونية ومتابعتها وقياس المؤشرات الخاصة بالتعامل مع مثل هذه البلاغات.

 

من جهة أخرى، عقد “الموكلي”، اليوم، اجتماعاً بحضور مديري الإدارات والمديرين التنفيذيين بشركة المياه الوطنية ومدير عام الإدارة العامة لخدمات الميا بجازان المهندس بندر جبر ومديري الإدارات والفروع.

 

وشهد الاجتماع الاطلاع على سير الأعمال، ودور الإدارات، والمهام المكلفة بها، وكفاءة النظم الفنية والتشغيلية المعمول بها.

 

واستعرض المجتمعون الأنظمة المطبقة في قراءة العدادات، والإجراءات التطويرية المتعلقة بالفوترة بالإضافة إلى شرح آلية الخطط الاستراتيجية الموضوعة، وسبل الممارسات المطبقة لرفع الكفاءة التشغيلية والفنية لمواجهة التحديات المائية في منطقة جازان .

مقالات ذات صلة

إغلاق