رئيس “هيئة جدة” يزور الواجهة البحرية ويتفقد المعرض التوعوي

نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 | 02:03 م
لا توجد تعليقات

زار رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة سعود العبيدي الواجهة البحرية بكورنيش المحافظة، وتَفَقّد مراكز الروضة، وأبحر الشمالية، والمرجان، وكان يرافقه عدد من مسؤولي هيئة محافظة جدة.

 

والْتقى “العبيدي” مشرفي المناطق ورؤساء المراكز، وحثهم على تقديم النصح والتوجيه للمتنزهين بلطف وحكمة وابتسامة وقول حسن، مع مراعاة التنسيق مع الجهات المعنية فيما يحقق المصلحة العامة.

 

وتَضَمّنت الجولةُ زيارةَ المعرض التوعوي الدائم في مركز هيئة أبحر، الذي افتتحه الرئيس العام في وقت سابق، ويحتوي على عدة أركان؛ من بينها: (ركن كلمات مأثورة للمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وركن يحث على المحافظة على الأمن الوطني وعقوبة جريمة المساس به، وركن التحذير من الفكر الضال، وركن يختص بترسيخ الأمن الفكري والالتزام بالنظام العام، وركن يوضح أهمية المحافظة على الصلاة، وركن التحذير من السحر والشعوذة وكيفية فك وإتلاف العقد السحرية، وفتح المجال للزوار من الشباب وطلاب المدارس والجامعات الحكومية والخاصة للاطلاع على محتويات المعرض والاستفادة منه).

 

الجدير بالذكر أن هذه الجولات تأتي بناء على توجيهات المدير العام للهيئة بمنطقة مكة المكرمة فؤاد بن سعود العمري؛ لتحقيق تطلعات الرئيس العام للهيئة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

 5ab8ccb087c0a

5ab8ccb0763b6

مقالات ذات صلة

إغلاق