“صحة جدة” تكرِّم سفراء العطاء الصحي بالمحافظة

نشر في: الثلاثاء 20 مارس 2018 | 10:03 م
لا توجد تعليقات

كرَّم مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور محمود العلي، عددًا من السفراء والقادة والمبدعين والمؤثرين في العمل التطوعي على ما قدموه من دعم لمبادرة التمكين الصحي والمجتمعي بمحافظة جدة بقيادة وإشراف مباشر من الدكتورة أميرة بادخن.

 

وتأتي هذه المبادرة من “صحة جدة” بوصفها إحدى قنوات التواصل المتميزة مع جميع فئات المجتمع، التي تهدف إلى رفع المستوى الصحي والمجتمعي بالخدمات الصحية التي تقدمها صحة جدة للجميع، بالتعاون مع قطاعات المجتمع كافة، وتهدف إلى وتسهم في خلق ثقافات صحية جيدة.

 

وأوضح الدكتور محمود العلي إنها حملة مؤثرة، شملت جولات في بعض المناطق والأحياء.. والكلام لا يفي في حق المتطوعين، ورغم الصعوبات التي واجهتهم إلا أنهم أتموا الحملة بنجاح؛ وهذا يثبت حبهم وشغفهم لفعل الخير.. ولا أقول إلا جزاهم الله كل الخير على كل ما قدموه وبذلوه من جهد ووقت.

 

وأضاف العلي بأن مستقبل العمل التطوعي مشرق في ظل هذه الكوادر المتألقة، ويمكن الاستفادة منهم في المبادرات القادمة بوصفهم سفراء للعمل التطوعي.

 

من جانبها، قالت الدكتورة أميرة بادخن، مدير إدارة تعزيز الصحة والتثقيف الصحي: اليوم نكرم نخبة من المتطوعين لسفراء مبادرة التمكين الصحي والمجتمعي المنبثقة من ملتقى مكة الثقافي “كيف تكون قدوة؟”، وهم من أهم أسباب نجاح هذه الحملة، وكان أهم أهدافهم أن يوصلوا رسالة صحية لأكبر عدد من أفراد المجتمع، وبإذن الله نكمل مسيرتنا لأهداف أكبر وأشمل لخدمة المجتمع والوطن.

 

ومن جانبه، أعرب الدكتور ياسر الشريف، رئيس الخدمات الطبية والإنسانية للفدرالية العالمية لأصدقاء هيئة الأممالمتحدة وقائد مجموعة نبض التطوعية، باسمه وباسم جميع أفراد مجموعة نبض التطوعية، عن شكره لمدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور مشعل السيالي، على هذا التكريم، ثم قام بتقديم شهادة من نادي الفروسية بجدة نيابة عن حسن سندي لمدير الشؤون الصحية نظير ما قدمه من دعم لهذه الحملة، متمنيًا أن يستمر العطاء.

سفراء الصحة0

مقالات ذات صلة

إغلاق