بالصور .. كلية التربية بنجران تختتم فعالياتها للفصل الدراسي الأول

نشر في: الجمعة 22 ديسمبر 2017 | 02:12 م
لا توجد تعليقات

نظمت كلية التربية – شطر الطالبات- بجامعة نجران حفل ختام فعالياتها للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1438-1439هـ بمسرح الكلية صباح يوم الخميس الموافق 3/ 4/ 1439هـ بحضور عدد من وكيلات الكليات والعمادات المساندة, ومنسقات الأقسام, وعضوات هيئة التدريس ومنسوبات الكلية.

 

استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم, ثم كلمة لسعادة وكيلة الكلية المكلفة د. صباح عيد الصبحي التي رحَّبت بالحاضرات ثم تحدثت عن أهمية الفعاليات وأنها ليست ترفا أكاديميا بل ضرورة تعليمية نحو تحقيق رؤية ورسالة الكلية والتي من خلالها تتطلع كلية التربية أن تتبوأ الريادة التربوية والمهنية والتي تسهم بإذن الله في بناء مجتمع العلم والمعرفة, ثم أشادت بالدعم غير المحدود الذي تتلقاه الكلية من قادة الجامعة ممثلة في معالي مديرها أ.د. فلاح السبيعي, وتوجيهات سعادة عميد الكلية د. راقع القحطاني السديدة ودعمه المتواصل وإسهاماته الكبيرة لدعم كافة الفعاليات المختلفة.

 

ثم كلمة الدكتورة انجي صبري عبدالقوي مساعدة مشرف مكتب التخطيط والمتابعة التي بيّنت فيها إنجازات الكلية المتمثلة في مكتب التخطيط والمتابعة من أنشطة وفعاليات نفذتها اللجان والوحدات المختلفة, مثل: لجنة الدراسات العليا والبحث العلمي, وحدة الإرشاد الأكاديمي, وحدة الأنشطة الطلابية, لجنة التعليم والتعلم, لجنة التدريب الميداني, لجنة التعلم الإلكتروني, لجنة خدمة المجتمع, وحدة الخريجين, وحدة العلاقات العامة, تلاه فيلم وثائقي بعرض أهم الفعاليات التي أُقيمت في الكلية.

 

وفي ختام الحفل وفي جو بهيج قامت وكيلة الكلية المكلفة بتكريم عدد من عضوات هيئة التدريس والإداريات وحارسات الأمن والسلامة وصانعات الجمال نظير جهودهن المثمرة في إنجاح الفعاليات المختلفة .

حفل نجران84

حفل نجران414

حفل نجران1

مقالات ذات صلة

إغلاق