بالصور .. حرس الحدود بنجران وجازان يُحبط تهريب 387 كيلو حشيش ويطيح بـ 18 متورطاً

نشر في: الأحد 16 يوليو 2017 | 12:07 م
لا توجد تعليقات

نجح رجال حرس الحدود بمنطقتَي جازان ونجران، في إحباط محاولات عدة لتهريب (٣٨٧.٢٤٥) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، كما تم القبض على 13 شخصاً من الجنسية الإثيوبية، وشخصين سعوديَي الجنسية، وثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية.

 

وتفصيلاً، صرّح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي بأن رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان، ونجران تمكنوا، بعد توفيق الله، خلال الفترة من ١٥- ٢١/ ١٠/ ١٤٣٨هـ من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات من مادة الحشيش والحبوب المخدرة.

 

وأضاف أنه تم رصد أشخاص قادمين من الأراضي اليمنية أثناء محاولتهم التسلل للمملكة عبر الحدود البرية لمنطقتي جازان، ونجران؛ لتنفيذ نواياهم في تهريب المواد المخدرة، والتي تستهدف النيل من شباب المملكة، مما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة، ونتج عن ذلك القبض على عدد 13 شخصاً من الجنسية الإثيوبية، وشخصين سعوديَي الجنسية، وثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية.

 

وأشار إلى أن مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم (٣٨٧.٢٤٥) ثلاثمائة وسبعة وثمانون كيلوجراماً ومئتان وخمسة وأربعون جراماً من مادة الحشيش المخدر، و(١٥١٤) ألف وخمسمائة وأربعة عشر قرص أمفيتامين مخدر (كبتاجون)، كما تم في حينه المباشرة في استكمال كل الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات، بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى والله ولي التوفيق.

 مخدرات نج44
مخدرات نجران99
مخدرات نجراان

مقالات ذات صلة

إغلاق