فرق الهلال الأحمر بالطائف تباشر 1000 حالة إسعافيه في العشر الأولى من رمضان

نشر في: الخميس 08 يونيو 2017 | 12:06 م
لا توجد تعليقات

باشرت فِرق الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف خلال العشرة الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك 1063 بلاغًا لحالات تنوعت ما بين الحوادث المرورية والمرضية.

 

وأفاد المتحدث الرسمي للهيئة بالطائف شادي الثبيتي أن الفرق الإسعافية بالهيئة باشرت تلك الحوادث في زمن قياسي, حيث تم توزيع الفرق الإسعافية والطبية حسب أماكن الكثافة السكانية وتواجد الزوار للمحافظة والحركة المرورية من داخل وخارج المحافظة لتحقيق الكفاءة والفعالية في تقديم أفضل الخدمات الطبية الإسعافية لمحتاجيها من المرضى والمصابين.

 

وأحصى الثبيتي الحالات الإسعافية التي قدمها فرع الهيئة، حيث بلغت بلاغات الحوادث المرورية 470 حادثاً مرورياً نتج عنها 419 إصابة نقل منها 246 حالة وعولج 172 حالة، فيما بلغ عدد الحالات المرضية نحو 693 حالة نقل منها 383 حالة وعولج 245 حالة، مشيراً إلى أن حالات الوفيات المسجلة في الأيام المنصرمة من الشهر الفضيل نحو 18 حالة .

 

وحث الثبيتي الجميع على اتباع تعليمات الجهات الأمنية كافة، والالتزام بالأنظمة المرورية ، وتعليمات السلامة العامة, وعدم التردد في الاتصال على رقم طوارئ الهلال الأحمر السعودي 997 في حال حدوث أي طارئ إسعافي ” لا قدر الله ” .

مقالات ذات صلة

إغلاق