مسؤولون يوصون بضرورة وجود مختص في أمن المنشآت الحكومية بالطائف

نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 | 09:02 ص
لا توجد تعليقات

ترأس معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر في مكتبه بديوان المحافظة ، أمس ، الاجتماع الذي حضره مدير شرطة المحافظة ، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني ، ومدير شركة الكهرباء ، ومدير تنسيق المشاريع بأمانة المحافظة ، ومدير فرع المياه ، ومدير الشؤون الصحية ، ومندوب التعليم ، ومندوب جامعة الطائف ، لمناقشة ورقة العمل المقدمة من الإدارة العامة للدفاع المدني بالمحافظة التي تهدف إلى سلامة المنشآت الحكومية داخل الأحياء السكنية .

 

وتركز الاجتماع على ثلاثة محاور وهي ” لائحة السلامة والحماية من الحريق في المنشآت ، والصعوبات والمعوقات التي تم رصدها في المنشآت الحكومية من خلال إدارة السلامة شعبة سلامة المنشآت ، والمخاطر المحتملة .

 

وخلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات ومنها , ضرورة وجود مختص في الأمن والسلامة في المنشآت الحكومية ، وتكوين لجنة من الدفاع المدني والأمانة وشركة الكهرباء للقيام بجولات دورية للوقوف على سلامة المنشآت وتوفر اشتراطات السلامة ، وعقد ورش عمل بين الدفاع المدني والجهات المعنية لمعالجة الأخطاء والأخطار التي تهدد سلامة المنشآت .

 

وفي ختام الاجتماع شكر مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف العقيد أحمد بن سعيد آل كاسي معالي محافظ الطائف على ترأسه للاجتماع وتوجيهه للجهات المعنية للاهتمام بقضايا السلامة ذات العلاقة بأعمال الدفاع المدني ، كما شكر جميع الجهات المشاركة .

مقالات ذات صلة

إغلاق