بعد حصوله على جائزة مكة للتميز.. أمين الطائف يكرم العاملين بمشروع منتزه الردف

نشر في: الخميس 21 يناير 2016 | 10:01 ص
لا توجد تعليقات

كرم أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، منسوبي الأمانة المساهمين في إنجاز مشروع متنزه الردف العام والحائز على جائزة مكة للتميّز ( فرع التميز البيئي)، وشمل التكريم أعضاء المجلس البلدي في دورته الثانية على جهودهم ومشاركتهم الفاعلة في إنجاز المشروع. 


وعد أمين الطائف، متنزه الردف العام من أكبر وأنجح المشروعات السياحية والترفيهية في المملكة،وأكثرها تكاملاً بالمرافق والخدمات، وتميزاً بالتخطيط وتوج بجائزة مكة للتميز . 


وقال ” بهمة الرجال الذين عملوا بإخلاص تحقق هذا المنجر لأهالي الطائف وزائريها والسائحين “،مشيراً إلى أن المتنزه استقطب أكبر نسبة من السائحين على مستوى الوطن خلال موسم الصيف المنصرم، في ظل تنوع البرامج السياحية والاجتماعية والترويحية والتثقيفية المقدمة فيه. 


من جانبه أكد نائب أمين الطائف المهندس محمد آل هميل، أن حصول متنزه الردف على جائزة مكة للتميز تعد خطوة تطويرية متقدمة للخدمات البلدية في مصيف المملكة الأول، مبينا أن هذا الإنجاز جاء ليكسب الطائف مزيداً من التميز السياحي، ولتعود أمانة الطائف إلى الواجهة بمبادراتها، وأعمالها، وبرامجها. 


كما أشاد رئيس المجلس البلدي صاطي المقاطي بالإنجاز المتحقق الذي يعد إضافة للمعالم السياحية بمدينة الورد، وأحد المشروعات الداعمة لتنشيط الحركة السياحية في الطائف، مؤكداً أن العمل بين الأمانة والمجلس البلدي تكاملي لمصلحة المحافظة والأهالي والنهوض بالعمل البلدي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق