“السعودية” للشحن تجدد اتفاقية نقل الأعضاء البشرية داخل المملكة وخارجها

نشر في: الثلاثاء 12 يناير 2016 | 04:01 م
لا توجد تعليقات

جددت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة والمركز السعودي لزراعة الأعضاء, اتفاقية نقل الأعضاء البشرية من المستشفيات إلى مراكز الزراعة داخل وخارج المملكة عبر طائرات شركة الخطوط السعودية للشحن وفق الاشتراطات الصحية الدولية المتعارف عليها وبدون أي مقابل مادي . 


ووقّع تجديد الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن نبيل خوجة, ومدير عام المركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور فيصل بن عبد الرحيم شاهين مؤخراً, وذلك في مقر شركة السعودية للشحن بمدينة جدة. 


وجرى على خلال توقيع الاتفاقية تكريم إدارة المركز السعودي لزراعة الأعضاء لعدد من منسوبي قسم المبيعات بمحطات الشحن, الذين أسهموا بشكل مباشر خلال العام الماضي في تفعيل بنود الاتفاقية, وبذلوا جهودا كبيرة في هذا العمل الإنساني، وذلك بحضور كبير مديري الشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للشحن عامر أبو عبيد, ومنسق زراعة الأعضاء بالمركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور حسان الخناني . 


وعبر الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن نبيل خوجة, عن سعادته بتجديد الاتفاقية مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء, التي تأتي انطلاقا من حرص المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية وشركة الشحن على دعم برامج المسؤولية الاجتماعية والجهود الإنسانية، مشيرًا إلى أن التجديد تم بناء على معطيات ونتائج ملموسة تحققت على أرض الواقع, تمثّلت في نجاح نقل الأعضاء إلى وجهاتها عبر رحلات الشحن وفق المعايير والاشتراطات المتبعة . 


وأكد خوجة أن شركة الخطوط السعودية للشحن ستواصل دعمها لمسيرة المركز وجهوده الخيرية ونقل شحنات المركز ومنحها الأولوية القصوى من حيث إجراءات الاستلام والتسليم من قبل محطات الشحن التابعة للشركة داخل المملكة وخارجها . 


من جهته شكر الدكتور فيصل شاهين شكره وتقديره للخطوط السعودية وشركة الشحن على التعاون الدائم والدعم الذي يجده المركز السعودي لزراعة الأعضاء من خلال إسهام الشركة في نقل الأعضاء, وهو ما أسهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف الإنسانية للمركز الرامية إلى رفع مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لمرضى القصور العضوي النهائي، مؤكدا أن التعاون بين الخطوط السعودية والمركز السعودي لزراعة الأعضاء يُعد مثالا يحتذى به في دعم الجهود الإنسانية والتطوعية وبرامج المسؤولية الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

إغلاق