الليلة في حوار العاشرة على تويتر ..”برامج التواصل الاجتماعي بين الواقع والمأمول”

نشر في: الإثنين 14 سبتمبر 2015 | 05:09 م
لا توجد تعليقات

يعاودكم في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين الثلاثين من شهر ذي القعدة  حوار العاشرة على برنامج التواصل الإجتماعي تويتر وذلك بعد إنقطاع زمني  وسيكون عنوان الحوار الليلة ” برامج التواصل الإجتماعي بين الواقع والمأمول ” وسيتم إستضافة المحامي والمستشار القانوني ” بخيت آل عياش ” لإستقبال مشاركاتكم واستفساراتكم على حساب برنامج العاشرة على برنامج التواصل الإجتماعي التويتر.

 

ومن جانبه أوضح الإعلامي خالد أبو راس رئيس تحرير صحيفة بروفايل للإعلام الجديد وصاحب فكرة حوار العاشرة أن حوار العاشرة هو حوار مباشر بين المتابعين والمختصين في المجالات المختلفة الطبية والقانونية والرياضية وغيرها من المجالات التي تحاكي الثقافة المجتمعية على إختلاف مستوياتها.

 

ومما يجدر ذكره أن الإعلامي خالد أبوراس هو  أول صحفي سعودي يجري لقاءات صحفية “مباشرة”عبر تويتر مسجلا بذلك  إنجازاً جديداً في استخدام تقنية التواصل الإجتماعي .

 

وقد استضاف خلال الحورات السابقة نخبة من ذوي الإختصاصات المختلفة حيث تم إستضافة المحامي والمستشار القانوني المعروف خالد أبو راشد والاستشاري النفسي الدكتور محمد الحامد مدير عام مركز خبراء النفس بجدة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق