موجز

مدير مرور الرياض يدشن فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة للسيارة     بالصور.. فريق سعودي يصعد إلى سابع قمم الكون بأستراليا‎     “آل الشيخ”: لو كنت مكان “بلاتر” لخجلت على نفسي وتواريت عن الأنظار بعد فضيحته الشهيرة     كرواتيا تتغلب على الأرجنتين بثلاثية نظيفة     “هيئة الاتصالات” تعلن نجاح الخطة التشغيلية لموسم شهر رمضان في مكة والمدينة     كأس العالم 2018 : فرنسا تفوز على البيرو بهدف     “حرس الحدود” تعلن عن 148 وظيفة شاغرة بإدارات وورش الشؤون البحرية     للمرة الثالثة على التوالي.. انتخاب المملكة لرئاسة جمعية الدبلوماسيين في أوتاوا     إدارة سوق عكاظ: لا صحة للإعلان المتداول بخصوص الفعاليات     الأهلي يتعاقد مع الثنائي الإسباني خورادو ورواناو     مؤسسة النقد: انضمام “تداول” إلى مؤشر MSCI داعم قوي لسوق رأس المال المحلي     ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية يستضيف المهرجان الترفيهي “جزيرة السعادة”     “الحج” تودع أكثر من ملیوني “زائر” للمدينة بهدايا العجوة والورد المديني     “تأهيل الرياض” يُعرِّف “400” زائر بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة     القبض على عصابة اختطفت مواطنيْن وأجبرتهما على دفع فدية تحت الضرب والتهديد     “حكمي” ينهي معاناة شقيقته مع الغسيل الكلوي بإهدائها إحدى كليتيه     “السياحة” تطلق عدداً من الفعاليات مواكبة لسوق عكاظ بمكة المكرمة الأحد المقبل     “الأرصاد” تطلق مؤشراً لقياس جودة الهواء على مدار الساعة بمناطق المملكة     “هيئة كبار العلماء” تنوه باهتمام خادم الحرمين بالهدنة بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان     الأرصاد تحذر المنطقة الشرقية من عواصف ترابية تعدم الرؤية     تركي آل الشيخ: لا صحة للبيان المنسوب لي من صفحة منسوبة لنادي الأهرام     “فلكية جدة”: تزامناً مع الانقلاب الصيفي.. الشمس تدخل “الـتوأمان” اليوم     رئيس السوق المالية: الانضمام إلى مؤشر MSCI سيدعم توسيع قاعدة المستثمرين     تنبيهان متقدمان للرياض والمدينة: تدني الرؤية الأفقية إلى أقل من 1 كم     الشورى يستأنف جلساته الاثنين ويناقش مقترحاً لمشروع مكافحة البطر وكفر النعمة     خال الإعلامي عادل بارباع في ذمة الله     “التويجري”: انضمام السوق المالية لمؤشر MSCI شهادة لتطور القطاع المالي     “الجدعان”: إدراج السوق المالية في مؤشر MSCI للأسواق الناشئة يعد إضافة بارزة لسوق المملكة     الأمير تركي بن سعود: وضعنا برنامجاً مستداماً لتأهيل العلماء وتوطين تقنيات الفضاء بالمملكة     الديوان الملكي: خادم الحرمين يأمل تجديد الهدنة بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان لفترة أطول     “الأرصاد”: طقس شديد الحرارة على الشرقية والغربية وسحب ممطرة على المرتفعات     “أرامكو” ترعى فعاليات حملة “سياقة المرأة” بكورنيش الدمام.. غداً     القصبي: إدراج مؤشر MSCI للسوق السعودي يعكس كفاءة السوق ويجذب الاستثمارات ويحفز القطاع الخاص     رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الهدنة بين الحكومة الأفغانية وطالبان     فعاليات “توكلي وانطلقي” لتمكين المرأة من القيادة تنطلق غداً     كأس العالم 2018 : أسبانيا تتغلب على إيران بهدف دون مقابل     وفد “إغاثي الملك سلمان” يشارك في جلسة الأمم المتحدة ويبرز الدور السعودي في العمل الإنساني     33 فنانًا وفنانة تشكيليين يعرضون أعمالهم في معرض الفنون بالقريات     نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الياجزي     أمير حائل يوجِّه بسرعة الإفراج عن السجناء المشمولين بحملة تفريج كربة    
13851 مشاهدة
0 تعليق

خائنون ..بلا ضمير ولا دين

خااااااالد1
A+ A A-
بقلم | خالد أبوراس

أنعم الله علينا بنعمة العقل، نتدبر ونفكر في الحياة، ونميز الضار من النافع ونتعمق في كل الأمور بإتزان ..
فالنعم تحيط بنا ونتلذذ في جنباتها.. أمن واستقرار وقيادة تعمل ليل نهار لأجل الوطن والمواطن  .. لكن المجرمون أرادوا أن يزعزعوا هذا الكيان فلم يهدأ لهم بال ولا مضجع دون أن يعكروا صفوا اﻵمنين.. فأخذوا يتسللون في ظلام الليل من نافذة صغيرة، يرمون أفكارهم العمياء من خلالها على مراهقين مازالوا يتعلمون خطواتهم في هذه الحياة ، فتختطفهم يد العابثين ليكونوا لهم أداة شريرة، ترى كل من حولها في هذه الأرض على خطأ حتى وهم خاشعين أمام ربهم يؤدون فرضهم .. تلك العقول جندت ابنائنا لتنفذ عبر عقولهم دسائس إجرامية دون تفكير ولا ضمير ولا إيمان..
يمزقون أجسادهم ﻷجل قتل المسلمين.. فأي دين هذا ؟! .. يقصدون بيوت الله ويدعون الوقوف بين المصلين.. وهم قد يدخلونها لأول مرة ، فيدعون الصلاة ﻷجل تنفيذ ما يبطنونه  .. فأي دين هذا ؟!  .
أيها الأبناء  .. لا تلتفتوا للخائنين وصموا أذانكم عن المنافقين، وخذوا العلم من أهل التقوى و الدين ،واتبعوا من يدلكم على الخير لا من يجركم للشبهات ويدفع بكم إلى طريق الهلاك  .. انظروا إلى هذا الوطن كيف توحد وعم الأمن كل شبرا فيه.. وكيف اخلصوا له رجاله وحكامه.. اقرأوا تاريخ مملكتكم وشجاعة مؤسسها.. وأقتدوا بأبناء هذا الوطن المخلصين الذين وصلت إنجازاتهم من الشرق للغرب.. وكيف تحولت هذه الصحراء بجهد حكامها وابنائها الأبطال إلى نهضة شامخة ومحط لأنظار العالم.. بلاد الحرمين الشريفين قبلة المسلمين .
أيها الأبناء  .. أن قتل المسلمين الراكعين لله لن يدخلك الجنة .. وأن تفجير المساجد لن يقربك من الله، فالجنة طريقها العمل الصالح والتقوى والخوف من الله في السر والعلن  .. وليس أشخاص إرهابيون يقررون طريقكم في الآخرة ولوكانوا صادقين سبقوكم إليها  .
أيها الآباء  ..
نعيش في عالم متغير متجدد ..يحيط بنا فضاء إلكتروني واسع .. يطلعك على ما حولك في ثواني معدودة  .. وابناءكم أمانة في أعناقكم ، فقد يكون لهم أصدقاء من حولهم وآخرين من خلفهم ، فكونوا الرقيب عليهم والمتابع لخطواتهم  .
اللهم احفظ بلادنا من كيد الكائدين ومن شر الخائنين  .. اللهم احفظ قياداتنا ورجال امننا من كل مجرم اتبع الشيطان  ..

بروفايل على مودك:

التعليقات غير مفعلة

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

خائنون ..بلا ضمير ولا دين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة