يزيد الدوسري : طفل سعودي متميز على طريق النجومية‎

نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2015 | 07:08 م
لا توجد تعليقات

حقق العمل الجديد الذي أصدره الطفل السعودي المنشد يزيد الدوسري نجاحا باهراً خلال وقت قصير من اصداره بمناسبة العيد تحت عنوان ” أقبل العيد “.

 

و حاول ” الدوسري ” من خلال هذا العمل ايصال رسالته وإظهار أهمية التواصل الأسري وصلة الرحم في العيد ، إضافة إلى إظهار فرحة الأطفال بالعيد مع ضرورة المحافظة على العادات والتقاليد وهو ما ساهم في انتشار الأنشودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير .

 

وقال يزيد في تصريح خاص : أرجو أن أكون قدمت شيئا مفيدا حتى الآن ، ولي طموح مهم سأعمل عليه والفضل بالتأكيد لعائلتي الصغيرة التي كانت تشجعني على الدوام وتقف معي فهي السبب الرئيسي في نجاحي بعد الله .

 

وأضاف ” الدوسري ” : أحاول من خلال جميع الأعمال التي أقدمها ايصال رسالة إنسانية او اجتماعية تفيد المجتمع ، فلا معنى لفن الانشاد ولا معنى لما أقدمه إذا لم يساهم في تسليط الضوء على موضوع معين أو المساهمة في حل مشكلة اجتماعية معينة .

 

” الدوسري ” طفل أبهر الجميع واحبه الكثير ، يحمل ابتسامة جميلة فاكتملت جمال ابتسامته بجمال صوته حيث كانت بداية انطلاقته بنشيد يحمل عنوان “يبه ياتاج راسي” من كلمات عايض راشد وهندسة عمر الديني وتوزيع أحمد الغامدي ، فنجح العمل بشكل كبير حيث تجاوز زوار العمل على موقع اليوتيوب أكثر من “140،000 ” مشاهد للنسخة الرسمية ، فحفظها الكثير والكثير وكانت تُكرر على كل لسان .

 

وازداد متابعي ومحبي الطفل ” يزيد الدوسري ” بعد ظهوره الأول على شاشة قناة تغاريد الانشادية للأطفال في برنامج ” وانتم بخير ” خلال أيام عيد الفطر المبارك الذي حضره عدد من الأطفال وقدمه نخبة من الإعلاميين المتميزين حيث كان يزيد الدوسري ضيف الحلقة الثانية من البرنامج وأنشد مجموعة من الأناشيد والأهازيج التي تخص المناسبة .

 

وكانت إطلالته الثانية عبر شاشة قناة بداية الفضائية في البرنامج الجماهيري الكبير ” زد رصيدك ” في جزئه الثالث برفقة الأستاذ رياض الخبران وهو اللقاء الذي زاد شعبيته بنسبة كبيرة وساهم بتعريف الجمهور عليه عن قرب بشكل جيد .

 

ومن جهة أخرى يستعد المنشد الطفل ” يزيد الدوسري ” لتسجيل عمل جديد يحمل عنوان ” يا دارنا ” حيث يتولى تسجيله وتوزيعه فنياً المايسترو حاتم محسن في حين قام بتسجيل الصولوهات المهندس صلاح الرحبي ومن المقرر نزول العمل خلال الأيام القريبة القادمة عبر قناته على اليوتيوب .

 

وتجاوز عدد المشاهدات على قناة ” اليوتيوب” الخاصة بالطفل ” الدوسري” المليون مشاهدة حيث هناك زيادات كبيرة تشهدها القناة يوميا .

 

الجدير ذكره أن الطفل المنشد ” يزيد الدوسري ” متفاعل جدا مع جميع معجبيه ومتابعينه على الصفحة الخاصة به في موقع تويتر @Yazeedooh2013 .

2 (3)

3 (3)

 

مقالات ذات صلة

إغلاق