تسول النساء في المجمعات والطرق ..!

نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2015 | 01:08 ص
لا توجد تعليقات

رأيتها وهي تحمل بين يديها طفلاً تجوب به الطرق والشوارع وفي حرارة الشمس ولهيبها الحارق إسترقت النظر إليها من بعيد متأملة حالها وهل يستحق أن تضحي بذلك الطفل مجازفة بحياته بإنتظار ذلك الضوء الأحمر معلنا بتوقف جميع السيارات لتأتي مسرعة لطلب المال من أصحابها ..!
نعم قد تكون بحاجة للمال ..وقد تعيش حياة الفقر ولكن لاينبغي أن تعرض حياتها للخطر وحياة ذلك الطفل كان ينبغي لها أن تنتظر الفرج أن يطرق باب بيتها وألا تكون عرضة للخطر والنيل والقال ..!
هي تستجدي بذلك الطفل عطف الناس وإستحواذ مشاعرهم .. نحن لانتحدث هنا عمن يقوم بتلك التصرفات وهو صادق بل نستنكرها ممن هم بخير ولله الحمد ولكن البعض يعيش الطمع ويريد أن يجمع الأموال بتلك الطريقة ولايهمه حتى أحاديث الغير عنه ..
من هنا نوجه النداء للجهات المختصة ” مكافحة التسول ” في مراقبة أولئك ومنعهم من مزاولة تلك الظاهرة التي لاتليق بمجتمعنا ولأولئك المتسولون بإن يخافوا الله في أطفالهم إن لم يكن من أجلهم هم وإن كانوا ممن يستحقون الصدقة هناك الجمعيات الخيرية من هم أهلا للخير ويبحثون عن مثل تلك الحالات ولله الحمد الطرق كثيرة بإستثناء تلك الطريقة المثيرة للجدل ..
ختاما أسأل الله ألا يحوجنا إﻻ لوجهه الكريم وأن يحمي هذا الوطن من عدوان الكائدين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق