البحرين تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف جامع العنود في الدمام

نشر في: الجمعة 29 مايو 2015 | 06:05 م
لا توجد تعليقات

أدانت مملكة البحرين التفجير الإرهابي الذي استهدف جامع العنود بمدينة الدمام وراح ضحيته ثلاثة من الأشخاص الأبرياء وإصابة أربعة آخرين .


وأكدت في بيان بثته وكالة أنباء البحرين اليوم أن هذا العمل الإرهابي يتنافى مع كل القيم الأخلاقية والإنسانية ويتناقض مع الأديان السماوية كافة وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ومبادئه السمحة ، محذرة من أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تهدف لإشعال الفتنة الطائفية تؤدي إلى صراعات مقيتة ومدمرة للجميع .


وقدمت مملكة البحرين خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا هذا الحادث الأليم وذويهم .


وأشادت بالجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في مكافحة الإرهاب على الصعيدين الإقليمي والدولي ، مثمنة جهود قوات الأمن التي حالت دون تنفيذ جريمة إرهابية تستهدف المصلين أثناء أدائهم لصلاة الجمعة .


وأكدت موقفها الداعم للمملكة العربية السعودية وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات لبسط الأمن وتعزيز الاستقرار في مختلف أرجاء البلاد، مشددة على أن أمن المملكة العربية السعودية هو من أمن العالمين العربي والإسلامي وهو ما يستوجب توحدًا عربيًا وتضامنًا إسلاميًا وتعاونًا دوليًا من أجل القضاء على الإرهاب الذي يهدد جميع الدول والشعوب دون تفرقة أو تمييز وتخليص العالم من تلك الآفة الخطيرة .

مقالات ذات صلة

إغلاق