موجز

وزير الخارجية: حزب الله عرقل عمل الحكومة اللبنانية     سفارة المملكة بلبنان تتابع باهتمام تعرُّض ممتلكات مواطنتين سعوديتين للاعتداء     “الجبير” يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع وزير الخارجية الإسباني بمدريد     الشباب يتعادل مع الاتحاد بهدف لكل منهما     إعلان أسماء لجنة التحكيم لجائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل     النصر يكسب الرائد بخمسة أهداف دون مقابل     معرض “بأيدي مكية” يقدم فرصاً تسويقية للأسر المنتجة     “الأرصاد”: هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة     مهرجان الإبل يدعو غير المشاركين لجلب إبلهم عبر التسجيل الإلكتروني     دياز: “أوراوا” فريق منظم وقوي ونسعى لإسعاد جماهيرنا غداً     التشكيلية “جمانه باكير” في بينالي مانتوفا بايطاليا     “المرور” للجماهير الرياضية: وضْع الملصقات والشعارات على المركبات مخالفة     وكيل محافظ العقيق ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد وكيل رقيب ضاوي الغامدي     معرض “روائع الآثار السعودية” يجذب سكان الرياض وزوارها     “النيابة”: إدانة الموظف بـ”الرشوة” يترتب عليها عزله وحرمانه من الوظائف العامة     الحريري: إقامتي في المملكة من أجل المشاورات حول مستقبل لبنان     أمير الحدود الشمالية يوجه بتشغيل مستشفى جديدة عرعر خلال أسبوعين     “الربيعة”: المعابر اليمنية التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية مفتوحة لجميع المساعدات     “تعليم الرياض” يحصد جائزة المثابرين في شبكة “شمس”     “الألكسو” تدين إطلاق الحوثي صاروخاً باليستياً على الرياض     “التعليم” تعتمد العمل بالمراسلات الإلكترونية     المملكة تدين وتستنكر الهجوم الانتحاري بقنبلة في العاصمة الأفغانية كابول     “الاتصالات” و”سيمنز” توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز التحوّل الصناعي الرقمي في المملكة     خطيب المسجد النبوي: الأماني الطيبة من أبواب الثواب العظيمة     خطيب الحرم المكي: سؤال المرأة أهل العلم عن أمر دينها حق مشروع ولا يُستغنى عنه     “وزارة الثقافة والإعلام” تُكرم بطلة “تحدي القراءة” الطفلة “شذا”     “وان بلس” تطرح هاتف بمميزات “آيفون X” بنصف السعر فقط     مدير “تعليم الطائف” يؤكد أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني وقطاعاته     القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بحائل ينظم فعالية عن سرطان الثدي     “ضوئيات” تبدأ مشروع “الفايبر FTTH” في عدد من مدن المملكة     تشكيل لجنة تحقيق في حادثة إصابة طالب تربية خاصّة بالرياض     جامعة الجوف تعلن أسماء المرشحين لدخول المقابلة الشخصية لوظائف محاضر     بالصور .. حريق في منزل شعبي بجدة وإخلاء 70 شخصاً .. ولا إصابات     القيادة تهنئ سلطان عمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده     سعودية تفوز بجائزة “شل العالمية” لأفضل 10 مبدعين في عام 2017     القيادة تهنئ ملك المغرب بذكرى يوم الاستقلال لبلاده     إغلاق باب الترشح لرئاسة الشباب .. لم يتقدم سوى “العقيل”     “الفضلي” يدشن مشروعات المياه بحائل ويلتقي المواطنين ..غداً     الباحة .. وفاة 7 أشخاص وإصابة 5 في حادث مروع على طريق الحجرة     “تويتر” تبدأ إزالة العلامة الزرقاء من الحسابات المخالفة    
10666 مشاهدة
0 تعليق

د. أحمد محمد بلقيس المدير التنفيذي لبوابة ( مودك . كوم)

حققنا الريادة التسويقية بثقة العملاء وتخطي توقعات المستهلكين

IMG-20150403-WA0029
A+ A A-
جدة - بروفايل ـ جميلة الصطامي

نظراً لما يشهده العالم من تسارع تكنولوجي وتنوع الحاجة نتيجة واقع الدمج المجتمعي في كافة المجالات الثقافية والإقتصادية والعلمية والصحية ،ظهرت الحاجة إلى تقنية تسويقية تختصر  الزمن و المسافات وتلبي الإحتياجات بالجودة المطلوبة ومحدودية التكلفة وبما يتناسب مع  إقتصادية  الأفراد و حاجة  المنشآت.

ولأن التسويق أصبح من أهم متطلبات العصر الحديث أدى ذلك إلى أستقطاب الفكر الإقتصادي لاستحداث آلية تسويقية فاعلة و بمتناول جميع الفئات المجتمعية بإختلاف الثقافات و اللغات وجغرافية الموقع، فأستحدتث آلية التسويق الإلكتروني لخدمة المنتج والمستهلك وبتفعيل البرامج التقنية المختلفة  وعلى شبكات التواصل الإجتماعي لتنافس الوسائط التقليدية في الحصول على المعلومة أو السلعة ،وتزداد أهمية التسويق الإلكتروني بتسارع نظراً لزيادة عدد مستخدمي الشبكة العنكبوتية وبرامج التواصل الإجتماعي المختلفة .

 

وأنبثقت من الحاجة  للتسويق الإلكتروني إنشاء بوابات تسويقية إلكترونية  تنافسية بعضها  تمكن من تحقيق الريادة لما تميز به من نشاط تسويقي وثقة المستهلكين ، ومن أبرز البوابات التسويقية الإلكترونية بوابة على مودك. كوم حيث تتصدر البوابات التسويقية وتعتبر المسوق الإلكتروني  الرائد في  المملكة العربية السعودية حيث تتضمن مختلف  العروضات  التسويقية والصفقات اليومية  من مختلف المناطق وبتنوع الفئات التسويقية بمختلف المجالات  مثل ( الصحة ، التعليم ، التغذية ، المواصلات ، الترفيه ، السفر والسياحة، الإلكترونيات، الموضة وغيرها من العروضات التسويقية ).

 

ولم تكن مودك. كوم تحقق تلك الريادة إلا بقيادة إدارية تحوي منظومة تكاملية ، وهذه الريادة كانت هدف سعى إلى تحقيقه د. أحمد محمد بلقيس المدير التنفيذي لموقع على مودك حيث جمع عوامل نجاح التسويق الإلكتروني في بوابة مودك. كوم بإعداد خطة تسويقية تميزت بحداثة التقنية والتنفيذ بالكفاءة المهنية  بهدف سهولة الوصول إلى العملاء في جميع المناطق و سرعة وصول المنتج والخدمة إلى المستهلك المباشر وسرعة التواصل مع العميل وثقته ومتابعته للعروضات بإستمرار، كما سعى الدكتور بلقيس إلى تميز (مودك . كوم ) بتخطيه توقعات المستهلكين من العرض التسويقي ودعم العميل بالمقترحات المميزة للتسويق لتميز صفقاتهم عبر الإنترنت  ، كما يحرص الدكتور بلقيس إلى تحديث البوابة بكل عرض جديد وبإستخدام البرامج التقنية الحديثة ، وذلك لتحقيق الرؤية التي تضمنت الوصول إلى مكانة ريادية متميزة على الصعيد الإقليمي و الدولي في مجال التسويق خلال الخمس سنوات القادمة، وذلك من خلال تقديم الأفضل و اعتماد إستراتيجية التقدم و الانتشار .

بروفايل على مودك:

التعليقات غير مفعلة

  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

حققنا الريادة التسويقية بثقة العملاء وتخطي توقعات المستهلكين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة