حققنا الريادة التسويقية بثقة العملاء وتخطي توقعات المستهلكين

نشر في: السبت 04 أبريل 2015 | 03:04 م
لا توجد تعليقات

نظراً لما يشهده العالم من تسارع تكنولوجي وتنوع الحاجة نتيجة واقع الدمج المجتمعي في كافة المجالات الثقافية والإقتصادية والعلمية والصحية ،ظهرت الحاجة إلى تقنية تسويقية تختصر  الزمن و المسافات وتلبي الإحتياجات بالجودة المطلوبة ومحدودية التكلفة وبما يتناسب مع  إقتصادية  الأفراد و حاجة  المنشآت.

ولأن التسويق أصبح من أهم متطلبات العصر الحديث أدى ذلك إلى أستقطاب الفكر الإقتصادي لاستحداث آلية تسويقية فاعلة و بمتناول جميع الفئات المجتمعية بإختلاف الثقافات و اللغات وجغرافية الموقع، فأستحدتث آلية التسويق الإلكتروني لخدمة المنتج والمستهلك وبتفعيل البرامج التقنية المختلفة  وعلى شبكات التواصل الإجتماعي لتنافس الوسائط التقليدية في الحصول على المعلومة أو السلعة ،وتزداد أهمية التسويق الإلكتروني بتسارع نظراً لزيادة عدد مستخدمي الشبكة العنكبوتية وبرامج التواصل الإجتماعي المختلفة .

 

وأنبثقت من الحاجة  للتسويق الإلكتروني إنشاء بوابات تسويقية إلكترونية  تنافسية بعضها  تمكن من تحقيق الريادة لما تميز به من نشاط تسويقي وثقة المستهلكين ، ومن أبرز البوابات التسويقية الإلكترونية بوابة على مودك. كوم حيث تتصدر البوابات التسويقية وتعتبر المسوق الإلكتروني  الرائد في  المملكة العربية السعودية حيث تتضمن مختلف  العروضات  التسويقية والصفقات اليومية  من مختلف المناطق وبتنوع الفئات التسويقية بمختلف المجالات  مثل ( الصحة ، التعليم ، التغذية ، المواصلات ، الترفيه ، السفر والسياحة، الإلكترونيات، الموضة وغيرها من العروضات التسويقية ).

 

ولم تكن مودك. كوم تحقق تلك الريادة إلا بقيادة إدارية تحوي منظومة تكاملية ، وهذه الريادة كانت هدف سعى إلى تحقيقه د. أحمد محمد بلقيس المدير التنفيذي لموقع على مودك حيث جمع عوامل نجاح التسويق الإلكتروني في بوابة مودك. كوم بإعداد خطة تسويقية تميزت بحداثة التقنية والتنفيذ بالكفاءة المهنية  بهدف سهولة الوصول إلى العملاء في جميع المناطق و سرعة وصول المنتج والخدمة إلى المستهلك المباشر وسرعة التواصل مع العميل وثقته ومتابعته للعروضات بإستمرار، كما سعى الدكتور بلقيس إلى تميز (مودك . كوم ) بتخطيه توقعات المستهلكين من العرض التسويقي ودعم العميل بالمقترحات المميزة للتسويق لتميز صفقاتهم عبر الإنترنت  ، كما يحرص الدكتور بلقيس إلى تحديث البوابة بكل عرض جديد وبإستخدام البرامج التقنية الحديثة ، وذلك لتحقيق الرؤية التي تضمنت الوصول إلى مكانة ريادية متميزة على الصعيد الإقليمي و الدولي في مجال التسويق خلال الخمس سنوات القادمة، وذلك من خلال تقديم الأفضل و اعتماد إستراتيجية التقدم و الانتشار .

مقالات ذات صلة

إغلاق