للوطن .. كلنا جنود

نشر في: السبت 28 مارس 2015 | 08:03 م
تعليقان

حنكة ملك وسياسة حكيم ، وقرار قائد ،همه اﻷول أمن أرض الحرمين وشعبها ،وسلامة حدودها من الأعداء الحاقدين ، وطمع المتربصين ، لبى النداء وهب لنجدة شعب شقيق ، ليضرب بحزم من أجل الحفاظ على هذا الكيان الموحد المتماسك من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه ” بعاصفة الحزم” من صقورنا الخضر ، وليعطي درسا لكل من يحاول المساس  بشبرا من أرضنا الغالية ، فأمن دول الجوار هو امننا وراحة شعوبهم هي راحة واطمانينة لأهلنا .

قرار الخميس 6 ـ 6 ـ 1436 هـ لن ينساه الشعب السعودي وكذلك الشعب اليمني الذي أبدى سعادته وسروره من كل ميدان، كما أن ذلك التاريخ سيبقى عالقا في ذاكرة أبناء الوطن وحماته المخلصين الذين تركوا أهلهم وذويهم وتوجهوا لأداء واجب وطني مشرفا، مدافعين من الجو ومرابطين على الأرض من الحد الجنوبي ، فالوطن غالي على الصغير والكبير رجالا ونساء وأطفال يحملون عهد البيعة وشموخ دولة لها مكانتها بين الشعوب كافة .

فما أن انطلقت “عاصفة الحزم” حتى بدأت الشائعات المغرضة التي يحاول بها الأعداء زعزعة الأمن وبث الخوف باستخدام الحرب النفسية على أبناء هذا الوطن لكن ما اتخذته قيادتنا الحكيمة من رد سريع على الأرض أثبت قوة حزم دولة قائدها الملك سلمان و قوة حزم رافع راية الدفاع وقائد العمليات الحربية الجوية الأمير البطل محمد بن سلمان وقوة الصف والوحدة من خليجنا ، ومساندة من كل الشعوب العربية.

فالحرب لم تكن إلا الخيار الأخير لشرذمة أرادت أن تفسد أرضها وأرض جيرانها حتى تتغلغل وتنفث سمومها، فلم يكن هم القيادة إلا سلامة أراضيها ودحر من أرادوا الانقلاب على الشرعية اليمنية لتحقيق أطماع دول خارجية ، لكن حكامنا وقيادتنا سيقطعون الطريق على أحلام هؤلاء الخونة ولنعلن للعالم أن الرد سيكون قاسيا على كل من تسول له نفسه وضميره في تعكير صفو بلادنا ،وأن أبناء هذا الوطن أسود في الحرب من أجل الدفاع عن أرضنا الغالية.

فالوطن نهض بكل قوته وعدته وشعبه يساند أهل اليمن دون استهداف لدماء الأبرياء أو المساكن، فقط من أجل استرداد حق اليمنيين في أرضهم وحماية حدنا الجنوبي .. لنكتب لهم من سماء المملكة أقوى ردا يشاهده العدو في كل مكان ..

نعلنها حرب على الحوثي مزعزع الحدود
ومن الميدان ننادي احنا الأسود
جنودنا تسدد الرمي لكل جحود
كلنا للوطن فداء وﻵل سعود جنود
اللهم احفظ بلادنا وقيادتنا وجنودنا من كل سوء ، وأدم الأمن والأمان على وطننا وجميع بلاد المسلمين  .

مقالات ذات صلة

رأيان على “للوطن .. كلنا جنود”

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق