موجز

8 نصائح من “الغذاء والدواء” لاختيار أعلاف الإبل وسلامة تخزينها     “تقنية جدة” تستقبل 1700 متدرب مستجد للفصل التدريبي الثاني     طوارئ المرافق الصحية بالمدينة تستقبل 270 حالة بسبب موجة الغبار     “هيئة الترفيه” توضح حقيقة ما حدث في فعالية شارع النور بحائل     الأمير الدكتور منصور بن متعب يحضر مراسم تنصيب رئيس ليبيريا ..غداً     إحباط تهريب أكثر من نصف طن حشيش بالمناطق الجنوبية     رئيس “الهيئات” يوجه ببدء دراسة حول أثر مواقع التواصل في نشر الإرهاب     جامعة الملك خالد تفتح باب القبول في 30 برنامجا للماجستير والدكتوراه     برامج تدريبية وتأهيلية لدعم توطين 12 نشاطاً في الحدود الشمالية     السفارة السعودية في أستراليا تجدّد تحذيرها مع استمرار حرائق الغابات     6530 سعودياً وسعودية سجلوا في بوابة “العمل الحر “     “وزير الطاقة”: معروض النفط الصخري لا يبعث على القلق     تسرُّب غاز ووميض لحظي يهشمان واجهة مطعم ويصيبان 5 بالرياض     “العيسى” مهنئاً بالفصل الدراسي الثاني: متفائلون ببداية جادة ومنضبطة     خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا بتأمين منزل وسيارة للمواطن “النعمي”     طقس الأحد.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على 5 مناطق     مهرجان الزيتون يختتم فعالياته بـ 152 ألف زائر ومبيعات تجاوزت 11 مليون ريال     إمارة الباحة: السرعة الزائدة و”الانحراف” وراء حادث “ميكروباص” العمالة     “الزهراني” ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى في الصحافة والإعلام من جامعة جازان     ​”الفضلي”​ يكشف عن إنشاء ٩ محطات تحلية مياه جديدة بالبحر الأحمر     المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة يدشن موقعه الإلكتروني وحسابه في تويتر     نجاح عملية جراحية معقدة لإزالة ورم سرطاني من وجه لمريض خمسيني     طلاب وطالبات المملكة يبدأون غدًا أول أيام الفصل الدراسي الثاني     جموع المصلين تشيع جثمان شهيد الواجب “الزهراني” بالباحة     النصر يكسب النهضة ويتأهل لربع نهائي كأس الملك     القادسية يقصي الهلال بهدف “بيسمارك” ويتأهل إلى دور الثمانية     بتوجيه من النائب العام .. القبض على شاب تحرش “لفظياً” بفتاة في المدينة     “اتحاد القدم”: السماح للاعب بالمشاركة مع فريقين مختلفين في كأس الملك     فيفا: تعيين لجنة تسوية للاتحاد الكويتي لكرة القدم     وزير المالية يدشن منصة “اعتماد” الرقمية للخدمات الإلكترونية ..غداً     نصف مليون مستفيد من الخدمات الصحية في فعاليات الحديقة الثقافية     الخطوط الحديدية توضح واقعة سقوط أحد الجسور على قطار شحن     700 ألف طالب وطالبة تستقبلهم مدارس جدة.. غداً     “صحة المدينة” توجه أقسام الطوارئ لاستقبال حالات الربو     “أبا الخيل”: عدم صحة منح المواطنة المتزوجة بأجنبي “عاطل” ضماناً اجتماعياً     “هلا سعودي” يجذب 13 ألف زائر على واجهة الخبر خلال ثلاثة أيام     “البيئة”: تسجيل حالة إصابة بإنفلونزا الطيور في بريدة     هيئة الاتصالات تلزم الشركات بتصحيح بعض الباقات والعروض الترويجية     محاكم التنفيذ تستقبل 51 ألف طلب لاستعادة 23 مليار ريال الشهر الماضي     قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخًا بالستيًا أطلق باتجاه نجران وتدمره    
1246 مشاهدة
0 تعليق

عبر قناة السيوف الفضائية (الجزء الأول)

الشيخ سعيد الحداوي يدعو الشباب للإبتعاد عن الفتن والشائعات

سعيد الحداواااااي
A+ A A-
متابعة : خالد أبوراس ـ قراءة : عائشة المرواني

تحدث بصوت المحب لوطنه .. والأبن الوفي لحكامه .. الخائف على كيان الوطن وترابه .. والناصح لكل شبابه .. تحدث بروح الأب لأبنائه .. والمعلم لتلاميذه .. بكلمات فيها وفاء وحب لهذا الوطن الغالي ، وقيادتنا الحكيمة .

ألقى الشيخ سعيد الحداوي رئيس شبكة قنوات السيوف الفضائية كلمة يوم الجمعة العشرين من شهر صفر ، تحدث فيها عن القيادة الحكيمة ورجال هذه الدولة العظيمة التي يوجد بها أطهر بقعة ، وأشرف مكان ، وقبلة المسلمين .. دولة ذات كيانأ كبير برجالها وقادتها وتلاحم شعبها .

وبدأ الشيخ الحداوي كلمته عن أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز حفظهم الله ، وقد تدرج في الحديث عنهم ، وعن  المناصب التي تقلدوها ، وكيف كان ومازال حرصهم على المواطن ومصالحه سواء كان بالداخل أو الخارج ، من كبيرهم حتى صغيرهم ، وقد حظي الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بمحبة العالم كله ، فقد حمل حب أبنائه في هذا الوطن ، وهم الأمتين العربية والإسلامية .

قنوات السيوف

كما تحدث الشيخ الحداوي عن الجهد والإخلاص الذي يبذله أبناء المؤسس لأجل هذا الوطن المعطى ، وكيف يسهرون من أجل إنجاز جميع الأمور ، وحرصهم على الإلتقاء بالمواطنين والإستماع إلى كل ما يحتاجونه حيث قال “عندما كان الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائباً لوزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله ، فقد كان يقضي جل وقته في مكتبه لينجز جميع أعماله ومتابعة الأمور حتى في بعض الأحيان إلى ساعات الصباح ، فهو بلاشك خريج مدرسة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله ، رجل الأمن والحنكة والعمل والوفاء .

وقد دعا الحداوي في كلمته الشباب وجميع الموطنين والمقيمين للحفاظ على أمن هذا الوطن ، وعدم الإنجراف خلف الشائعات التي يحاول المغرضين بها زعزعة أمن هذه البلاد ، كما حذر من الفتن حيث قال ” نحن ولله الحمد نعيش في ظل آل سعود حكامنا المخلصين ، الأوفياء الكرماء ، وعلى شبابنا أن يأخذوا العظة والعبرة ، مما حدث في الدول المجاورة ، وعدم السماع لكل من يحاول التشويش وإثارة الفتن ، وأن يلتفوا حول قيادتهم قولاُ وعمل .

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي العهد الأمير سلمان وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز .. وحفظ الله بلادنا وأدام علينا الأمن والأمان والاستقرار .

بروفايل على مودك:

التعليقات غير مفعلة

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشيخ سعيد الحداوي يدعو الشباب للإبتعاد عن الفتن والشائعات

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة