موجز

وحدة السلامة المهنية بـ”عمل جدة” تنفّذ 601 زيارة خلال 6 أشهر     المؤتمر العالمي لأورام الغدد اللمفاوية ينطلق في جدة.. غداً     “الغذاء والدواء” تحذّر من كحل “بن عزيز كحل أثمد أصفهاني” .. تخلصوا منه     “العمل”: ضبط 487 مخالفة توطين لمحلات الذهب والمجوهرات     الأرصاد تصدر 4 تنبيهات متقدمة لحالة أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد     عسير.. اختتام التصفيات الوطنية لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي     “الأرصاد” تنبّه من حالة مناخية على 3 مناطق     آل الشيخ يقبل استقالة الضبعان من رئاسة مركز التحكيم الرياضي     استشهاد 3 من رجال الأمن في نقطة تفتيش بالمجاردة     “الأرصاد”: سحب رعدية ممطرة في 6 مناطق     أمير عسير يدشّن الصندوق الاستثماري لأوقاف جامعة الملك خالد     وزير الثقافة والإعلام يفتتح أول دار عرض سينمائي في المملكة     أمانة حائل تنفي إتلاف عربة إحدى البائعات ..وتوضح حقيقة المقطع المتداول     “متحدث التعليم”: تعليق الدراسة أثر على الانضباطية والجدية     الإعلامي أحمد محمد حريري في ذمة الله     انطلاق التسجيل في برنامج بيت جميل للفنون التراثية بجدة     الحملة المشتركة تضبط “973334” مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود     خادم الحرمين يعزي في اتصال هاتفي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب في وفاة حرمه     الإقبال غير المتوقع يغلق مشروعًا للإسكان خلال 48 ساعة من افتتاحه     اللجنة السعودية – الجزائرية المشتركة تختتم أعمال دورتها الـ13 في الرياض بتوقيع 4 اتفاقيات     الفيفا يطرح فكرة إلغاء كأس “القارات” وإقامة بطولة العالم للأندية كل 4 سنوات     آل الشيخ ينهي ثلاث قضايا ضد نادي الشباب ..ويتكفل بمدرب عالمي وأربعة لاعبين     مستشفى جامعة المؤسس يطلق حملة “معًا ضد الجرب”     القيادة تعزي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش في وفاة حرمه     تعليم جدة يتوج 60 طالباً وطالبة بجوائز أولمبياد رياضيات الشمال     أمير الكويت يكرِّم مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم     القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بمناسبة إعادة انتخابه لفترة جديدة     وزارة الاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع شركة ” هواوي تك انفستمنت “     “إعلاميون” يحصد جائزة “التميُّز والإبداع الإعلامي”     الملحقية الثقافية ببريطانيا تنظم معرض وملتقى المبادرات الطلابية     350 ألف ريال لشراء الطاقة البديلة بالمعرض الدولي للبناء بالدمام     “كفى” توعي 40 ألف شخص بخطورة الإدمان وأضرار التدخين بجدة     “الجبير” يستقبل رئيس اللجنة الفرعية لشراكات حلف شمال الأطلسي     القيادة تهنئ رئيس الجبل الأسود بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية     “العثيمين” يهنئ الرئيس إلهام علييف لإعادة انتخابه رئيسا لجمهورية أذربيجان     “صحة المدينة” تنفي فصل طبيبة مكافحة العدوى .. وتؤكد: تم إعفاؤها     رئيس “سار”: نقلنا 9 ملايين طن من المعادن خلال عام.. ونعمل على ربط الجبيل برأس الخير والدمام     وزير الطاقة يوافق على تعيين “المعجل” مديراً عاماً لصندوق التنمية الصناعية السعودي     طالبات جازان يحققن المركز الأول في أولمبياد الرسم والتصوير     اتحاد الأمن السيبراني والبرمجة يوقّع مذكرة تفاهم مع شركة “كاسبرسكي لاب”    
1320 مشاهدة
0 تعليق

عبر قناة السيوف الفضائية (الجزء الأول)

الشيخ سعيد الحداوي يدعو الشباب للإبتعاد عن الفتن والشائعات

سعيد الحداواااااي
A+ A A-
متابعة : خالد أبوراس ـ قراءة : عائشة المرواني

تحدث بصوت المحب لوطنه .. والأبن الوفي لحكامه .. الخائف على كيان الوطن وترابه .. والناصح لكل شبابه .. تحدث بروح الأب لأبنائه .. والمعلم لتلاميذه .. بكلمات فيها وفاء وحب لهذا الوطن الغالي ، وقيادتنا الحكيمة .

ألقى الشيخ سعيد الحداوي رئيس شبكة قنوات السيوف الفضائية كلمة يوم الجمعة العشرين من شهر صفر ، تحدث فيها عن القيادة الحكيمة ورجال هذه الدولة العظيمة التي يوجد بها أطهر بقعة ، وأشرف مكان ، وقبلة المسلمين .. دولة ذات كيانأ كبير برجالها وقادتها وتلاحم شعبها .

وبدأ الشيخ الحداوي كلمته عن أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز حفظهم الله ، وقد تدرج في الحديث عنهم ، وعن  المناصب التي تقلدوها ، وكيف كان ومازال حرصهم على المواطن ومصالحه سواء كان بالداخل أو الخارج ، من كبيرهم حتى صغيرهم ، وقد حظي الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بمحبة العالم كله ، فقد حمل حب أبنائه في هذا الوطن ، وهم الأمتين العربية والإسلامية .

قنوات السيوف

كما تحدث الشيخ الحداوي عن الجهد والإخلاص الذي يبذله أبناء المؤسس لأجل هذا الوطن المعطى ، وكيف يسهرون من أجل إنجاز جميع الأمور ، وحرصهم على الإلتقاء بالمواطنين والإستماع إلى كل ما يحتاجونه حيث قال “عندما كان الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائباً لوزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله ، فقد كان يقضي جل وقته في مكتبه لينجز جميع أعماله ومتابعة الأمور حتى في بعض الأحيان إلى ساعات الصباح ، فهو بلاشك خريج مدرسة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله ، رجل الأمن والحنكة والعمل والوفاء .

وقد دعا الحداوي في كلمته الشباب وجميع الموطنين والمقيمين للحفاظ على أمن هذا الوطن ، وعدم الإنجراف خلف الشائعات التي يحاول المغرضين بها زعزعة أمن هذه البلاد ، كما حذر من الفتن حيث قال ” نحن ولله الحمد نعيش في ظل آل سعود حكامنا المخلصين ، الأوفياء الكرماء ، وعلى شبابنا أن يأخذوا العظة والعبرة ، مما حدث في الدول المجاورة ، وعدم السماع لكل من يحاول التشويش وإثارة الفتن ، وأن يلتفوا حول قيادتهم قولاُ وعمل .

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي العهد الأمير سلمان وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز .. وحفظ الله بلادنا وأدام علينا الأمن والأمان والاستقرار .

بروفايل على مودك:

التعليقات غير مفعلة

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشيخ سعيد الحداوي يدعو الشباب للإبتعاد عن الفتن والشائعات

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة