“المطرفي” جمع التمثيل والخداع البصري .. ويحلم بـ هوليوود

نشر في: الأحد 14 ديسمبر 2014 | 07:12 م
لا توجد تعليقات
تعد المواهب ثروة نفيسة للوطن .. فهم يشكلون مصدر عطاء وإسهام متميز .. وإنجاز وإبداع يحمل اسم الوطن .. بالتنافس والتجديد والتطوير
مشاري سعود المطرفي أحد الطلاب الموهوبين فهو دمج بين التمثيل والخدع البصرية “الفن الوهمي” وهو أول محترف خفة سعودي ناشئ في المنطقه الغربية .
وقد تحدث لصحيفة بروفايل الإلكترونية قائلاً : اكتشفت موهبتي منذ الصغر وسافرت إلى الهند وتعلمت بعض الأساسيات وأصبحت الهواية جزء مني .
وعن الدمج بين الموهبتين قال :الخداع البصري هو تمثيل فأنا أمثل على الجمهور بأنني اخفي أشياء وهم يرونها كذلك ، ولكن هي في الحقيقة لم تختفي وهذا يسمى تمثيلاً .
وأضاف أن للجمهور دور كبير في تحقيق النجاح فهم يتفاعلون حين يشاهدون أشياء خيالية تختلف عن توقعاتهم .
وعن سؤاله أيهما أقرب لنفسه المسرح والتمثيل أم العروض أجاب: لكل منهم جو خاص به ، فمثلاً العروض أعيشها بلحظاتها ويستمتع الجمهور بها ،أما المسرح يظهر شخصيتي وألعب دور الممثل “فالحياة مسرح وانا أعيشها كممثل”.
وعن تطلعاته المستقبلية قال أطمح للوصول إلى العالمية لاشي مستحيل فكل فكرة كبيرة كانت مجرد حلم .. فـ ” مستقبلي هوليوود” بإذن الله.
وعن الدعم الذي حظي به في بداياته قال أشكر” امي الغالية” على وقوفها ومساندتها لي ، والشكر موصول لجمعية الثقافة والفنون لمساندتي في الظهور على خشبة المسرح ، وكل الشكر لأسرة تحرير صحيفة بروفايل الإلكترونية على هذا الإهتمام بالمواهب إعلامياً .

مقالات ذات صلة

إغلاق