خيرية وادي محرم بالهدا تقيم حفل مسابقة الإحتشام تحت شعار ” بإحتشامي افرض إحترامي “

نشر في: السبت 22 نوفمبر 2014 | 09:11 م
تعليق واحد

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز آل سعود حفل مسابقة الإحتشام  في موسمها الثاني على التوالي والذي نظمته جمعية البر الخيرية بوادي محرم بالهدا القسم النسوي بالطائف  وقد أقيم بفندق اﻷنتركونتنتال بالطائف يوم الإربعاء السادس والعشرين من شهر محرم لعام 1436 تحت شعار (بإحتشامي أفرض إحترامي) بحضور المديرة العامة لـ مكتب اﻹشراف النسائي للشؤون الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة “سابقا” المستشارة الإجتماعية اﻷستاذة نورة بنت عبدالعزيز آل الشيخ نيابة عن سموها وعدد كبير من التربويات والمشرفات في قطاع تعليم البنات وسيدات الأعمال وغيرهن من سيدات المجتمع الطائفي.

IMG_0213وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم استعرضت من قبل بعض التربويات كلمات توجيهية وإرشادية عن اللباس المحتشم ودوره وأهميته في إظهار الصورة الأكثر جمالاً  للمرأة والمكسو بعزة الإسلام وسموه ومواكبته مع الموضة الجديدة والمحافظة بما يتناسب مع العادات والتقاليد الأصيلة التي تزيد المرأة أناقة وجمال.
وعبرت اﻷستاذة نورة آل الشيخ في تصريح خاص لصحيفة بروفايل عن شكرها الخاص لمركز طيف على بادرتهم الطيبة كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في هذا الحفل سواء بالتبرعات أو بالمشاركات المختلفة كما توجهت بالشكر والتقدير لكل الجهات الداعمة للمسابقة والتي أسهمت باستمرارها ونجاحها.
من جهة أخرى أستعرضت مديرة كلية البنات بالطائف الأستاذة مريم الفقيه مهام وأهداف كلية التقنية للبنات والتي تعتبر منظومة تكميلية تحقق للفتاة السعودية فرص مهارية ووظيفية تناسب عادات وقيم الأسر السعودية وبما يتوافق مع الشريعة الإسلامية السمحاء.
هذا  وقد تضمن الحفل تقديم كثير من العروض والتي شاركت بها العديد من المشاغل النسائية عن الموديلات الحديثة في مجال الملابس النسائية بمختلف أنواعها بأسعار رمزية مناسبة لذوي الدخل المحدود.
هذا ومن جهته أكد الشيخ أحمد الطويرقي رئيس الجمعية  في كلمته المستعرضة أن الجمعية تبذل مزيداً من الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدات للأسر الفقيرة المسجلة في كشوفات الجمعية موضحا أن العائد من أرباح المبيعات في هذه المناسبة سوف تصب لصالح 300 أسرة تقدم لها الجمعية المساعدات المالية والعينية.
وفي بادرة إنسانية قدمت مديرة مركز طيف النسائي خصم على خدمات المشغل لصالح الأيتام والجمعيات الخيرية ومستقبل الضمان الأجتماعي ،كما أشتمل الحفل على عرض فساتين من تصميم وخياطة المتسابقات واللاتي أبدعن في إظهار لباس محتشم وساتر
كما شاركت مشرفة نادي الإرتقاء الأستاذة ثريا بكلمة وعرضت نماذج لملبوسات عارية جاهزة  وقد قمن بلمسات بسيطه لجعلها ساترة محتشمة ودعت إلى مراعاة الله في السر والعلن ،وفي بادرة جميلة قدمت مديرة مشغل “خبره وإبداع” كوبونات سحب لخدمات مجانية مقدمة من المشغل للحاضرات.
وفي كلمة لصحيفة بروفايل صرحت بها صاحبة مركز جمال الثريا الأستاذة ثريا المعلم قالت حين تتسابق الكلمات لتنسكب في قالب الشكر والعرفان لتعبر عن إمتناني لكل من اجتهد وأقام وشارك من (جمعية البر الخيرية بوادي محرم بالهدا ) بمحافظة الطائف وصحيفة بروفايل الرائعة .
لنجاح حفل الإحتشام الثاني ولكل من ساعد وساهم في نشر الخير لتصل المرأه المسلمة إلى أعلى سماء العفة وحتى تميز طريقها إلى جنان الرحمن فلنكن خير صحبة في الدنيا ولنكن بإذن الله معًا في الفردوس الأعلى وأسأل الله ان يجعل أعمالنا جميعًا خالصة لوجه وفي ميزان حسناتنا إن شاء الله ،و أتقدم بالشكر والتقدير لصحيفة بروفايل على التغطية الإعلامية المتميزة للحدث التي ترمز للعطاء بإخلاص متمنية لها من تقدم إلى آخر و من قمه إلى قمه أعلى”

IMG_0214

وفي ختام الحفل قامت الأستاذة نورة آل الشيخ بتقديم  الجوائز والهدايا للمتسابقات والدروع للراعين وهم:
الراعي الرسمي فندق الأنتر كونتنتال
والراعي الذهبي مؤسسة أعمال الحفاد التجارية
والراعي الفضي مركز مول سنتر.
والراعي الماسي مركز جمال الثريا.
والراعي الإعلامي صحيفة بروفايل الإلكترونية وصحيفة قريش_دليلك في الطائف.
والمساندين  للحفل حلويات المملكة_المذاق السويسري_قدوع للتمريات_لك وردتي_مركز طيف سنتر_مركز خبرة وإبداع_تشاكيل الجوهرة للديكور.
وتتقدم صحيفة بروفايل الإلكترونية بالشكر لمنسوبي جمعية البر الخيرية بالهدا ولكل من ساهم في هذه المسابقة وجزاهم الله خيراً على مابذلوه وماقدموه من جهد وليكن شعارنا جميعا بإحتشامي .. أفرض إحترامي”

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “خيرية وادي محرم بالهدا تقيم حفل مسابقة الإحتشام تحت شعار ” بإحتشامي افرض إحترامي “”

إغلاق