سيتم خلال الحملة غرس ٦٠ ألف شجرة ظل على مرحلتين

أمير منطقة حائل يدشن الحملة التطوعية “فلنغرسها “

نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2019 | 07:10 م
لا توجد تعليقات
خالد العميم ـ حائل

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل  اليوم الحملة التطوعية لتشجير مدينة حائل تحت شعار ( فلنغرسها ) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وعدد من المسؤلين .

وأوضح رئيس المجلس البلدي بأمانة حائل عايد العديم خلال حفل التدشين أن الحملة التطوعية التي ينظمها المجلس البلدي بالتعاون مع جمعية حائل للعمل التطوعي تأتي بمشاركة ودعم عدد من الجهات الحكومية التي تستهدف تشجير مرافقها مثل جامعة حائل والمساجد والمراكز الصحية والمدارس ومنازل المواطنين ، مبيناً أنه سيتم خلال الحملة غرس ٦٠ ألف شجرة ظل على مرحلتين .

وأعرب رئيس المجلس البلدي بأمانة حائل عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعم كافة مجالات التنمية والتطوير بالمنطقة وخاصة ما يتعلق منها بالبيئة مقدماً شكره للجان المنظمة و الداعمين من القطاع الخاص .

بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة حائل الحملة بتشغيل التطبيق الإلكتروني لها معلناً سموه بداية انطلاقتها .

وأشاد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بهذه المبادرة وبتكاتف الجميع من جهات حكومية وأهلية ، مؤكداً أهمية وصول الرسالة التوعوية للنشء وتفاعلهم معها مما سيضاعف من نجاحات الحملة واستمرارها ، متمنياً للمنطقة وللجميع التوفيق.

وفي ختام الحفل سلم سموه الدروع التذكارية للمساهمين والمشاركين في الحملة .

مقالات ذات صلة

إغلاق