نادي الإحسان التطوعي يقيم فعالية في اليوم العالمي للمسنين

نشر في: السبت 12 أكتوبر 2019 | 03:10 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ جدة

احتفالاً باليوم العالمي للمسنين، أقام فريق نادي الإحسان التطوعي لخدمة كبار السن والتابع لمركز حي النهضة النموذجي بجدة فعالية، أمس، في شاليهات أرض السعادة١ باستضافة المدير العام نبيه بارود الذي وقف على كامل التجهيزات مع توفير ثلاثة شاليهات مخصصة لأمهاتنا المسنات بالإضافة لمنطقة المسرح.

وقد تمت استضافة ٤٠ مسنة من مسنات الأربطة في مدينة جدة.

بدأ الحفل بزفة طويلة للمسنات على الدفوف والأهازيج الشعبية من الشاليه إلى منطقة الحفل المجهزة بالكامل على السقالة، وتم استقبال المسنات وتوزيعهن على الطاولات بصحبة المتطوعات وتقديم الضيافة المتنوعة والورود لهن.

بدأ الحفل بعد صلاة المغرب بكلمة افتتاحية من مؤسس النادي الأستاذ خالد محمد مهدي الدباغ، ثم كلمة ترحيبية من مشرفة العلاقات العامة أستاذة وفاق عثمان حكمي يتبعها نشيد أهل أول مع توزيع الهدايا على المسنات.

شاركت فرقة حلم المستقبل المكونة من مجموعة فتيات بعمر ٩-١٣سنة بفقرات استعراضية شعبية راقصة، مما أدخل البهجة والسرور على أمهاتنا المسنات اللاتي أبدين حماسهن وتفاعلهن بالمشاركة في الغناء والرقصات الشعبية.

وبعد صلاة العشاء جاءت فقرتين الأولى فقرة نقش الحناء للمسنات مع المحنية أم بدر، وفقرة المساج مع الأخصائية هنادي نحاس.

واستكمل البرنامج في جو طربي جميل اختتم بتقطيع كيكة نادي الإحسان التطوعي من قبل المسنات ثم تناول طعام العشاء.

الجدير بالذكر أن وجبة العشاء لهذه الفعالية كانت برعاية مطعم صهاريج عدن ومطاعم الوزان، بالإضافة لتكفل شركة مكة لنقل الحجاج والمعتمرين بطلب من النقابة العامة للسيارات بتوفير باصات لنقل للمسنات من الأربطة إلى الشاليهات.

وقد شاركت في هذه الفعالية ٣٥متطوعة من نادي الإحسان التطوعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق