"لطيفة بنت أحمد" كرمت نيللي كريم ومروة سالم والمنظمين والرعاة

أكثر من 150 تاجرة وشركات متنوعة يشاركون بأحد أكبر معارض المملكة

نشر في: السبت 20 أبريل 2019 | 11:04 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ مكة المكرمة

تحت رعاية الأميرة لطيفة بنت أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، حرم نائب أمير منطقة مكة، أُقيمَ معرض “سعودية العاشر”، تحت إشراف “جمعية المعوقين، والذي يعدّ ضمن أكبر المعارض على مستوى المملكة العربية السعودية بمكة المكرمة.

وافتتح المعرض نجمتان مميزتان وهما الممثلة “نيللي كريم” والمطربة “مروة سالم”، وبدأ الحفل بقاعة الاحتفالات التي كان مدعوًا بها كبار الزوار من سيدات أعمال مكة الكرام بتقديمٍ مسرحي يليق بالحاضرين، تحت تنظيم “نهى الحليس”.

وشاركَ بالمعرض الراعي فريق “حفلات المودة” الترفيهي لـ مؤسسته الإعلامية” مودة المحمدي” بالتنظيم مع “عهود عبدالعزيز” مسؤولة قسم الأطفال بالمعرض، باستعراضٍ مسرحي وزفات كبرى شملت 15 شخصية كرتونية عالمية، تم تجسيدها لأول مرة داخل المملكة العربية السعودية التي أثارت إعجاب كبار الشخصيات والحاضرين من زوار المعرض والأطفال.

شارك من فريق حفلات المودة 20 موظفة جميعهن لديهن الخبرة في التعامل مع الأطفال وحسن اللباقة والمظهر، وتم التقاط صور المعرض بعدسة المصورة “جوري”، وقد قُدِمت لهنّ شهادات شكرٍ وتقدير على حسن جهودهنّ بالمعرض.

وقالت الإعلامية مودة المحمدي: لأي مدى سيصلُ فريق حفلات المودة فأجابتْ أنّ الفترة القادمة ستكونُ أكثر مفاجأةً لأهالي مكة الكرام وسيتم تجسيد شخصيات أخرى عالمية ولن نكتفي حتى نعلن للجميع بأنّ مكة داخلها محترفون.

يشمل المعرض أكثر من 150 تاجرة وشركات متنوعة في مختلفِ المجالات التجارية، بالإضافة إلى مشاركة الصوالين الكبرى في مكة، ومنهم صالون “نجمة الليل”، وحضر نخبة من الإعلاميين وإعلاميات مكة لتدشين المعرض ونشر فعالياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجح المعرض في جذب زواره بتميزه، فتهافت الجميع على حجز التذاكر للدخول، وقد تمّ تكريم النجمتين “نيللي كريم ومروة سالم” والمنظمين والرعاة للمعرض من الأميرة “لطيفة بنت أحمد بن عبدالعزيز آل سعود” بدروع شكر وباقات ورد على تنظيمهم الرائع ومنهم الراعي “حفلات المودة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق