بحضور نخبة من أبناء غامد

“الحلم” عنوان ملتقى غامد الاجتماعي الرابع والعشرون بجدة

نشر في: السبت 20 أبريل 2019 | 09:04 م
لا توجد تعليقات
حاتم العبدالكريم ـ جدة

في أمسية جميلة على ضفاف البحر الأحمر بمدينة جدة وبدعوة كريمة من الشيخ سعد بن رمزي، أقيم مساء أمس الجمعة، احتفال ملتقي غامد الاجتماعي الرابع والعشرون والذي يحمل عنوان “الحلم” وبحضور نخبة من ابناء قبيلة غامد بجدة.

ووأضح رئيس الملتقي د. مسفر المليص أهمية هذه اللقاءات لتعزيز اللحمة الوطنية ومناقشة أمور المجتمع بما يخدم الوطن، وقال أنه خلال أكثر من خمس سنوات تتوالى هذه اللقاءات التي تخدم أفراد القبيلة الذين هم جزء من هذا الكيان الوطني الكبير ،وقد حقق الملتقى أهدافه بنشر المحبة والولاء لولاة الأمر والدعم لمنطقة الباحة وخرج من هذا الملتقى كثير من المبادرات التي تخدم الوطن والمنطقة . ونشكر الداعي لهذه المناسبة الشيخ سعد بن رمزي على هذا التكريم .

ثم ألقى الشيخ سعد بن رمزي كلمة ترحيبية بأعضاء الملتقى وقدم شكره الجزيل على الحضور وتلبية الدعوه بمنزله، ثم ألقى الدكتور موفق بن كدسه كلمة توعوية هادفه ثم توالت فقرات اللقاء بحضور كريم من الرئيس الشرفي للملتقى رجل الأعمال المعروف الشيخ سعد بن زومه وأعضاء مجلس دارة جمعية تعاطف يتقدمهم الدكتور صالح بن عباس رئيس مجلس دارة جمعية تعاطف بمنطقة الباحة ،والذي قدم شرح وافي عن سير العمل بالجمعية وأهدافها ومناشطها ،ثم استمع الجميع إلى حديث من الدكتور محمد الغامدي نائب رئيس الجمعية تحدث فيه عن أهم المناشط بالجمعية وهو رعاية أطفال التوحد وأن الجمعية تشرف على سبعين طفل توحدي وقائمة الانتظار تجاوزت السبعون طفل ، وأن الجمعية لازالت تكمل استعداداتها لاستقبال جميع الأطفال.

ثم توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وكلمات ومداخلات عن الجمعية ، وارتجل الشيخ سعد بن زومه الرئيس الشرفي للملتقى كلمة رحب فيها بالجميع مطالب المشرفين على اللقاء بضرورة إشراك النصف الثاني من المجتمع وأعلن عن تبرعه لمقر دائم للقاء بمنزله العامر ، وقال أن هناك مقر مستقل للنساء يستطعن أن يمارسن فيه نشاطهن يحفظ خصوصيتهن ويشاركن في مناشط الملتقى.

وقد أثنى الدكتور مسفر المليص على فكرة “بن زومه” مؤكداً بأنها ستكون قيد الدراسة بإذن الله، مثمنا للشيخ سعد بن زومه هذه المبادرة ثم شرف الجميع حفل العشاء الذي أقامه الشيخ سعد بن رمزي بهده المناسبة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق