الأهلي والهلال بطلا الدوري الذهبي للكاراتيه

نشر في: السبت 16 مارس 2019 | 07:03 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الرياض

توّج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أصحاب المراكز الأولى في بطولة الجولة الثانية والنهائية للدوري الذهبي لبطولة المملكة للكاراتيه للدرجات الثلاث (العمومي والشباب والناشئين)، والتي اختتمت اليوم السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مسابقات القتال والكاتا الفردي.

وحقق نادي الهلال المركز الأول في ترتيب الفرق لدرجة الأولى والأولمبي بـ41 نقطة، وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني بـ32 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث بـ20 نقطة.

فيما حقق نادي الأهلي المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الشباب بـ62 نقطة، وجاء نادي الهلال في المركز الثاني بـ35 نقطة، ونادي حراء في المركز الثالث بـ12 نقطة .

وحقق نادي الأهلي المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين بـ38 نقطة، وجاء نادي الصفا في المركز الثاني بـ36 نقطة ونادي الشعلة في المركز الثالث بـ12 نقطة.

وقد أبدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص سعادته بنجاح بطولة الدوري الممتاز وقال: “الحمد الله على هذا الختام الناجح فالتنافس كان كبيراً بين الاندية المشاركة في هذه البطولة، وأشكر جميع العاملين في الاتحاد ومن أسهم في إنجاح هذا الحدث”.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق