العدل أساس الملك

نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 | 10:10 م
لا توجد تعليقات
بقلم | خالد أبوراس

عرف عن الشعب السعودي تلاحمه وتكاتفه مهما كانت الظروف والتحديات؛ حفاظا على الكيان والوحدة والأمن الذي يحيط بمملكتنا من شمالها حتى جنوبها ومن شرقها حتى غربها، فمهما تكالب الأعداء علينا بأصواتهم وأقلامهم وإعلامهم فنحن سنبقى نسل أقلامنا دفاعاً، ونرفع راياتنا ولاءً ،ونبسط كفوفنا وفاءً، لأن في رقابنا بيعة لقادتنا لن نخضعها للعدو بل ستبقى مرفوعة بفخر وسمو لدولة أرست دعائمها على الكتاب والسنة .

ففي الأيام الماضية وقف الشعب على مسافة واحدة من قادته واليد باليد والصوت واحد أمام وجوه انتفضت فرحا وكشرت عن أنيابها ليلاً ونهاراً تطعن وتنهش والشعب صامد ينافح ويكافح بحكمة وصبر حتى جاءت عدالة خادم الحرمين الشريفين ليضع النقاط على الحروف بشفافية وإنصاف في خطوة جريئة انحنى لها العالم ،أظهرت قوة الشجاعة والعزيمة في كشف الحقيقة مهما كانت وهذا دليل النزاهة العالية التي تتخذها المملكة اتجاه قضاياها . فهذا هو نهج دولتنا المستمد من دستورها الإسلامي القويم الذي قطع الطريق على من أرادوا النيل منها والمساس بسيادتها .

فقد عرف عن قيادتنا قول الحق وتنفيذ العدل ومحاسبة المخطىء كائنا من كان لأن العدل أساس الملك، ونحن معهم في السراء والضراء كما عاهدناهم .

مقالات ذات صلة

إغلاق