في إطار خطته التوسعية لتوفير خيارات أوسع للمسافرين بالمنطقة الشرقية

“طيران ناس” يُعلن عن إطلاق رحلات مباشرة من الدمام إلى دبي وعرعر

نشر في: الخميس 11 أكتوبر 2018 | 11:10 ص
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الرياض -

أعلن “طيران ناس”، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات مباشرة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى كل من دبي وعرعر؛ وذلك في إطار خطته التوسعية لشبكة وجهاته الدولية والداخلية لعام 2018م.

وأوضح “طيران ناس” أنه سيبدأ أولى رحلاته اعتباراً من الاثنين 25 صفر 1440هـ الموافق 5 نوفمبر 2018، برحلات مباشرة بين مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار دبي، بمعدل رحلة يومية، وتعزيز تواجده في المنطقة الشمالية بتسيير رحلات مباشرة بين الدمام وعرعر بواقع رحتلين أسبوعياً، يوميْ السبت والخميس.

ويأتي هذا التوسع الجديد في شبكة طيران ناس الدولية والداخلية، في إطار جهودها لتلبية الطلب المتزايد على تلك الوجهات، ومواكبة الخطط الاستراتيجية للتوسع في عام 2018، وتعزيز الحضور في سوق الطيران الداخلي والدولي من خلال الوصول للعديد من الوجهات التي يحتاجها ضيوف طيران ناس.

وبيّن أنه بإمكان الضيوف المسافرين حجز رحلاتهم في الوقت الحالي إلى تلك الوجهات الجديدة من خلال جميع قنوات الحجز لطيران ناس؛ سواء من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق