بحضور عدد من الأكاديميين من الجامعة وطلاب وطالبات من دول العالم

النادي السعودي في “مانشستر” البريطانية يحتفل باليوم الوطني الـ 88

نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 | 11:09 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الرياض

أقام النادي السعودي بمدينة مانشستر البريطانية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة وبحضور عدد من الأكاديميين من جامعة مانشستر وطلاب وطالبات من مختلف دول العالم.

واشتملت فعاليات الحفل على أركان وزوايا متنوعة؛ كالركن الإسلامي والركن الثقافي واللغة العربية وركن الزي السعودي وركن رؤية ٢٠٣٠ وكذلك ركن الجلسة العربية والتراث، وأيضًا زارية توضح ملوك المملكة العربية السعودية، كما شاركت مجموعة تواقيع سعودية بركن فوتوغرافي عن المملكة وركن خاص بالفلكلور الشعبي والآلات الموسيقية الشعبية.

وأوضح رئيس النادي للطلبة السعوديين الدكتور سلطان جابر السفياني أن الهدف العام من إقامة هذه الفعالية في وسط الجامعة هو لسهولة الوصول للفئة المستهدفة وهم الطلاب والطالبات الأجانب وتعريفهم بثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية وما تمثلة من ثقل عربي وإسلامي وعالمي ورسم صورة ذهنية صحيحة عن بلد السلام والمحبة المملكة لما تعيشه من نهضة وتطور وحضارة عريقة.

وقدمت إدارة النادي الشكر والتقدير لسفير خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نواف في بريطانيا، والملحق الثقافي الدكتور عبدالعزيز المقوشي على دعمهما لهذه الفعالية المهمة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق