لتحقيق الاستثمار الأمثل في جميع أنحاء المملكة وفق مهنية متخصصة

تحالف عقاري بين “نجوم السلام” و”بصمة لإدارة العقارات”

نشر في: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 11:09 ص
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الرياض

وقّعت “شركة نجوم السلام القابضة” و”شركة بصمة لإدارة العقارات ذ.م.م” عقد تحالف تقوم بموجبه شركة “بصمة” بتسويق المشاريع التجارية التابعة لـ”نجوم السلام”، وتحقيق الاستثمار الأمثل لها في جميع أنحاء المملكة وفق حِرَفية مهنية متخصصة.

قام بالتوقيع على العقد كل من: عبدالله بن جارالله العضيب الرئيس التنفيذي لشركة نجوم السلام القابضة، وعبدالله العلوان الرئيس التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات ذ.م.م، بحضور محمد العبيد المدير العام لنجوم السلام القابضة، وبندر الكسار مدير الاستثمار والتطوير بنجوم السلام.

وقد أبدى “العضيب” سعادته بإبرام هذا التحالف مع شركة بصمة، والذي يُعد باكورة التعاون والشراكة بين الطرفين في مجال التسويق العقاري، كما ثمّن العلاقةَ الوطيدة التي تربط الشركتين في المشاريع التي تخدم كلا الطرفين.

ومن طرفه؛ أوضح عبدالله العلوان أن هذا التحالف جزء من استراتيجيتنا التسويقية، ونحن على ثقة بأن الشركة ستسعى لتحقيق أفضل النتائج والخدمات العقارية؛ بما يعود بالنفع على الجانبين.

يُذكر أن شركة نجوم السلام القابضة أنشأت أكثر من ٤٠٠ ‏مشروع عقاري ضخم؛ شملت المجمعات التجارية، والمخططات السكنية والصناعية، والمشاريع الخدمية كالشاليهات والاستراحات وغيرها، كما أنشأت ١٣ مشروعاً تجارياً خلال 2018م تَوزعت بين الرياض والخبر وجدة والقصيم والزلفي، كما تم الانتهاء من 45 وحدة سكنية بمشروع فلل إثمار العزيزية، وأنشأت الفلل السكنية لإيجاد حلول سكنية متكاملة للمواطنين بالمملكة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

إغلاق