اطلع على سير العمل داخل مسارات نقاط المنع

بالصور .. “محافظ الطائف” يتفقد استعداد مركز البهيتة لموسم الحج

نشر في: الإثنين 13 أغسطس 2018 | 01:08 ص
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الطائف

قام محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني بزيارة تفقدية ميدانية لمركز البهيتة الأمني على امتداد الطريق بين الطائف ومكة المكرمة، وشاهد خلالها دور المركز الإعلامي والأقسام المشاركة بالمهمة، وكيفية دورها لتسهيل دخول حجاج بيت الله الحرام، وضبط وإعادةالمخالفين وكل من لا يملك تصريحًا للحج.

واطلع محافظ الطائف على سير العمل داخل مسارات نقاط المنع، واستمع إلى شرح مفصل من قِبل القائد الأمني بالبهيتة اللواء مطلق بن سعود العتيبي عن جهود رجال الأمن من القطاعات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل تدفق الحجاج إلى المشاعر المقدسة، وضمان انسيابية حركة السير للمركبات، وكيفية متابعة وضبط مخالفي أنظمة الحج. موضحًا أن جميع مسارات الفرز ونقاط المنع تخضع لمراقبة دقيقة على مدار الـ24 ساعة.

وخلال الزيارة تفقد المحافظ ميقات السيل الكبير، واطلع على استعدادات الجهات المشاركة، وكيفية استقبال الحجاج عند وصولهم ومغادرتهم الميقات، إضافة إلى تزويدهم بالكتب والمطويات التي تفيدهم في أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة.

وفي ختام الزيارة أبدى محافظ الطائف سعادته بما شاهده من الإمكانات البشرية المؤهلة والمدربة، والإمكانات الآلية الحديثة التي تم توفيرها لتلبية المتطلبات كافة من أجل ضمان راحة ضيوف الرحمن، والإسهام في إنجاز إجراءاتهم في وقت قياسي. مقدمًا جزيل شكره وتقديره لقائد مركز البهيتة الأمني اللواء مطلق العتيبي والمشاركين كافة من جهات أمنية وحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق