خلال الاجتماع الثالث الذي عقده أعضاء الفريق بالعابدية

خطة تمكين بجامعة أم القرى تستعرض جهودها لتحقيق أهداف رؤية 2030

نشر في: الأحد 12 أغسطس 2018 | 10:08 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ مكة المكرمة

استعرض أعضاء فريق خطة “تمكين الإستراتيجية 2023” بجامعة أم القرى، جهود وكالات الجامعة وعمادات الكليات والعمادات المساندة والمراكز البحثية والإدارات وغيرها نحو تحقيقها لبرنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030 خلال الاجتماع الثالث الذي عقده أعضاء الفريق بمقر الجامعة بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وناقش أعضاء الفريق عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال والمتمثلة في الدراسة الذاتية للاعتماد المؤسسي للجامعة، ومشروع الجامعة في خطة آفاق والتي تشرف عليها وزارة التعليم، بالإضافة إلى الهوية البصرية لخطة “تمكين 2023”.

ويسعى الفريق لعرض الإيجابيات ونقاط القوة التي تدعم الخطة وتساعدها للخروج بجودة عالية محققة لتطلعات ومستهدفات ومؤشرات برامج رؤية المملكة على المستوى المحلي والدولي.

وناقش أعضاء الفريق محتويات عرض ورش العمل الإستراتيجية وذلك من خلال العصف الذهني بالاجتماعات التي عقدت مؤخراً على أرض الواقع لتكون نموذجاً فريداً وعالمياً. ثم اتفق أعضاء الفريق على تنفيذ العديد من المهام لمناقشتها خلال الاجتماع المقبل.

وتحظى خطة “تمكين 2023” بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وبإشراف مباشر من وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي، وتضم عدداً من الخبراء والمتخصصين في التخطيط الإستراتيجي وكافة المجالات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق