باقةٌ متكاملة من الخدمات تقدمها شركة داكو لتلبية جميع احتياجاتهم

استعدادات خاصة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام لاستقبال ضيوف الرحمن

نشر في: الأحد 12 أغسطس 2018 | 03:08 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ الدمام

أعلنت شركة مطارات الدمام استعدادها لاستقبال أكثر من 10 آلاف حاج خلال موسم حج 1439هـ، وذلك بعد الانتهاء من كافة التجهيزات في مطار الملك فهد الدولي لاستقبالهم عبر إطلاق باقةٍ متكاملة من الخدمات بهدف توفير مختلف احتياجات حجاج الداخل.

وتقدم شركة مطارات الدمام سلسلةٍ من الخدمات بالإضافة إلى تطبيق بعض الإجراءات المخصصة في إطار استعداداتها والتي تشمل آلية مخصصة للتعامل مع رحلات الطيران الناقلة للحجاج وطريقة استقبالهم والعناية بصحتهم وتوعيتهم بالشعائر والمناسك، وذلك من خلال توفير منطقة مخصصة لاستكمال إجراءات الدخول والمغادرة، الأمر الذي تسعى من خلاله الشركة إلى تسريع إجراءات التفويج إلى المشاعر المقدسة وذلك ابتداءً من تاريخ 17 وحتى 19 من الشهر الجاري.

وفي سبيل توفير أعلى مستويات الراحة لحجاج بيت الله الحرام، حرصت “داكو” على التعاون مع كافة القطاعات الحكومية والخدمية بالمطار، والتي تبذل جهوداً كبيرة لتذليل العقبات في سبيل توفير هذه الخدمات والتي تتضمن تواجد فريق طبي مجهزٌ بجميع الأدوات اللازمة للحالات الطارئة، كما ستوفر الشركة منطقة مخصصة لضيافة الحجاج، وسيتم إهدائهم باقة متكاملة تحتوي على مستحضرات طبية ووقائية بالإضافة إلى كتيبات تعريفيه بمناسك الحج.

وفي هذا السياق أكد الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام، تركي بن عبد الله الجعويني أن شركة “داكو” تحرص كل الحرص على التأكد من كفاءة جميع مرافق المطار، لاستقبال ضيوف الرحمن وضمان سهولة إجراءات سفرهم.

وأضاف الجعويني أن الشركة تهدف إلى تعزيز الخدمات المقدمة للحجاج بشكل مستمر للارتقاء بتجربة السفر لديهم في مطار الملك فهد الدولي.

مقالات ذات صلة

إغلاق