جرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة

شرطة المدينة تقبض على تشكيل عصابي أقر بـ ١٩ جريمة سرقة

نشر في: الأحد 12 أغسطس 2018 | 03:08 م
لا توجد تعليقات
بروفايل ـ المدينة المنورة

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة من القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص (مواطن ووافدين) أحدهما مصري والآخر بوركيني في العقد الثاني من العمر متهمين بإرتكاب عددٍ من جرائم السرقات “سرقة منازل ومحال تجارية” وجرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة قائلا: أن المتابعة الأمنية لجرائم الإعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها أسفرت بفضل الله عن القبض على تشكيل مكون من ثلاثة أشخاص “مواطن ، مصري ، بوركيني فاسو – في العقد الثاني من العمر”.

وأضاف المتحدث الإعلامي :أنه بعد توفر الدلائل على تورطهم بإرتكاب عددٍ من جرائم السرقات ( سرقة منازل ، محال تجارية ) ، وقد أقرّوا بارتكاب عدد (١٩) جريمة سرقة وقاموا بالارشاد على مجموعه من الخزن المسروقة والأدوات المستخدمة في السرقة وجرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

وشرطة منطقة المدينة المنورة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات ذات صلة

إغلاق